×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خمسة ملايين ريال تُعيق إنشاء المركز الحضاري في النماص ست سنوات

الغامدي ينفى استلامها.. والعسبلي: موجودة في حساب مشترك مع المحافظ

 خمسة ملايين ريال تُعيق إنشاء المركز الحضاري في النماص ست سنوات
موقع تنومة : محمد عامر  أكد رئيس بلدية النماص المهندس سراج الغامدي لـ «الشرق»، أن البلدية لم تتسلم مبلغ الخمسة ملايين ريال التي تبرع بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله لإنشاء المركز الحضاري في المحافظة.
وقال إن البلدية قامت بعمل دراسة وتصاميم للمشروع بتكلفة تقدر بحوالي عشرين مليون ريال موزعة على عدة مراحل، مبينا أنه سيتم طرح مناقصة مرحلته الأولى خلال الشهر المقبل بتكلفة تقدر بمليوني ريال.وأوضح الغامدي أنه في حال استلام المبلغ ممن استلم التبرع من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله سيتم تخصيصه لإحدى المراحل من المشروع. وذكر أن البلدية خصصت موقع المشروع في الجهة الشرقية من مبنى البلدية وتحديداً في موقع سوق المواشي والأعلاف ومواد البناء الحالي وسط المحافظة.
من جهته، أوضح شيخ قبيلة الكلاثمة عبدالله العسبلي، أن المبلغ مودع في حساب بنكي مشترك باسمه واسم المحافظ.
وحصلت «الشرق» على رسم توضيحي للمشروع الذي يتكون من المبنى الرئيس ويحتوي على ثلاث قاعات متعددة الأغراض وصالة استقبال للضيوف والزوار، بالإضافة إلى الملاعب والمدرجات والمسرح.
وكان عدد من أهالي محافظة النماص قد أبدوا تذمرهم من تأخر إنشاء المركز الحضاري في المحافظة منذ أكثر من ست سنوات، وتساءلوا عن أسباب تأخير تسلم البلدية للموقع والبدء في المشروع، خصوصاً وأنه يحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله الذي تبرع له بمبلغ خمسة ملايين ريال.وأشاروا إلى أن التبرع كان منذ منتصف العام 1427هـ، مطالبين بسرعة إنشاء المركز الحضاري لما له من أهمية بالغة في احتضانه لكافة المناسبات والاحتفالات وإقامة الفعاليات المختلفة به، بالإضافة إلى أنه سيكون مقراً لاستقبال الوفود وضيوف المحافظة، معربين عن أملهم في أن يتم تسليم المبلغ للبلدية للبدء في تنفيذ المشروع الذي طال انتظاره.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق فيروز اللامي 27-10-1433 09:04 مساءً
    احسنت يالغامدي هذه فلوس الدوله ماتدوع في حساب اي احد كان نرجوا محاسبة لمقصرين هذه الاموال لاتودع الا في البلديه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..