×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لم يعد الفجر البعيد بعيداً يا تنومة الزهراء!!

عبدالله محمد الشهري ـــ الرياض 
لم يعد الفجر البعيد بعيداً يا تنومة الزهراء , فقد إنبلج في الأفق القريب صباحاً يشع بأنوار الأمل في كل الاتجاهات واصبحت الأحلام المنسوجة في عالم الخيال واقعاً يتلمس الناس أطرافه عن قرب بكل وضوح .
بالأمس القريب كان الحلم شعوراً يداعب الأذهان والطوق يتأرجح بين سمحاق السماء وثرى الأرض والعين ترى في مداءاتها ماعجزت عن الوصول إليه اليد القصيرة فبقي ذلك الحلم أمنية لم تبرح نفوس أبناء تنومة رغم إستحالتها في ما مضى.
وفي غمرة الأحلام تلك التي تداعب وجدان الناس في تنومة إنبرى من أبنائها رجل حمل هم مدينته الفتية على عاتقه ونذر بعض ماله ليكون نقطة تحول كبرى في مسيرتها التعليمية حينما وضع أولى خطوات التعليم العالي فيها من خلال إنشاء المبنى الجامعي المميز على مشارفها من الجهة الجنوبية.
أيها الأحبة أبناء تنومة الزهراء هاهو الفصل الدراسي الجامعي الأول في تنومة على الأبواب وقد تهيأت القاعات لإستقبال الطلاب وأصبح فيها منارة علم طال إنتظارها إلى أن حقق الله على يد إبنها البار الشيخ علي بن سليمان الشهري قيام هذا الصرح الشامخ وبدأت وفود الطلاب تقترب من ردهاتها للنهل من معارفها المتنوعة بالقرب من ديارهم وبين أهاليهم فجزاه الله عن الجميع خيراً وأجزل له المثوبة والأجر وخير تكريم له في مستهل العام الدراسي دعوة خالصة بظهر الغيب أن يبارك له في ماله وان يكتبها له في سجل أعماله الصالحة.
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عسكري بالقطيف 13-10-1433 01:15 مساءً
    الحمد لله على كل حال فهذا بفضل رجال تنومه الذين طالبوا بها ويستمرون في المطالبه بما يخدم ابناء تنومه ووالله اني اشتاق لديرتي كل يوم بل كل ما نضرة في الجوال الذي يحمل صورة خلفيه لتنومه فبعدي عن ديرتي يجعلني افكر فيها كل لحضه وارجوا من الله ان يسدد خطاء ابناءها الاكفاء الذين سعوا لار ضاء وخدمة ابنائهم ولهم منا جزيل الشكر
  • #2
    محمد بن حصان 13-10-1433 07:26 مساءً
    نسأل الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء وأن يكتب ذلك في موازين حسناته نعم كان حلم وتحقق بفضل الله تعالى ثم بجهود ابن تنومة البار المخلص الشيخ علي بن سليمان ومهما قلنا فلن نوفيه حقه ولايسعنا إلا أن نرفع أيدينا بالدعاء له حفظ الله لنا قائدنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأميرنا المحبوب أمير منطقة عسير وحكومتنا الرشيدة وأدام على بلادنا عزها وأمنها وأمانها وشكري لك أخي وعزيزي الأستاذ / عبدالله محمد الشهري
  • #3
    تربوي 14-10-1433 12:08 صباحاً
    نحمد الله على نعمة فلم اكن اتخيل ان يصبح في تنومة جامعة ولكن بفضل الله ثم بفضل هذا الرجل البار الشيخ علي بن سليمان تحقق ما كنا لا نتخيل وجوده بارك الله فيه وجعلها في موازين حسناته وغفر له ولوالديه ولوالدينا
  • #4
    نصار بن سعيد (ابو سعيد) 14-10-1433 07:32 صباحاً
    الاستاذ عبدالله أشدت برجل يستحق الاشادة بعبارات بليغة وحس مقالي رائع نهنئ تنومة برجل بليغ أديب مثلك وبرجل معطاء مثل بن سليمان.
  • #5
    وشواش 14-10-1433 10:21 صباحاً
    انت دايم مبدع يا ابو محمد
  • #6
    هلالي . 14-10-1433 12:21 مساءً
    الحمد لله والشكر لله ، على كا حل .. وفيه اربع اقسام باذن الله تفتح السنه القادمة خذو العلم مني . قسم الانجليزي .. وفيه قسم معاه اخر بس ما يحضرني .. اسمه ..
  • #7
    عبدالرحمن بن خلوفه 15-10-1433 08:12 صباحاً
    بيض الله وجه الشيخ علي بن سليمان الذي أعطى وأنفق وحرص وطالب ووفق في كل ذلك ... أسال الله ان يوفقه دنيا وأخره ويكثر من أمثاله ...الحريصين على تنومة ..
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..