• ×

الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز يزور تنومة ويقيم في الأربوعة  

علي بن هشبول يقيم مأدبة إفطار تكريماً لسموه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة - عبدالله غرمان زار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود يوم أمس مدينة تنومة وأقام في قرية الأربوعة وقد شرف سموه مأدبة الإفطار الذي أقامها الاستاذ علي بن عبدالرحمن بن هشبول تكريماً له حيث كان في استقباله عدد من أعيان قبيلة آل معافا يتقدمهم الشيخ إبراهيم بن عايض و بعد وصول سموه ألقى الشاعر مردوم قصيدة ترحيبية كما القى الشاعر عبدالله الطنيني قصيدة أخرى وطنية ثم قدم له هدية تذكارية عبارة عن بندقية "مقمع" ونسخة من ديوانه الشعري ، وقد عبر سموه الكريم عن شكره وتقديره للجميع وللأستاذ علي بن هشبول على كرم الضيافة كما أثنى على تنومة وقبيلة بني شهر وأشاد بما شاهدة من طبيعة جميلة تتمتع بها قرية الأربوعة التي وعد بزيارتها في القريب .
ثم غادر سموه منزل الاستاذ علي بن هشبول بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .



image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : abdulla
 11

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 11 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-04-2012 06:00 مساءً بن هشبول :
    الله يوفق ابو شعيب والله ما قصر هو وال هشبول والجماعه كلهم
  • #2
    03-04-2012 12:50 مساءً على بن راعي :
    أشكر الأخ علي أبو شعيب على حسن الضيافة لسمو الأمير و هذا ليس مستغربا على أسرة آل هشبول و أشكر كل من شارك في الإستقبال ... ولكم جزيل الشكر ...
  • #3
    03-04-2012 11:09 صباحًا تنومة العز :
    أحب ابين ان سموه الكريم اتى الى تنومة لحضور زواج نجل الشيخ عوض بن خماد على كريمة آل هشبول وقد تشرفت تنومة واهلها بزيارة سموه الكريم ونشكر موقع تنومة على المتابعة ونقل مثل هذه الاخبار السارة
  • #4
    03-04-2012 05:38 صباحًا أحمد أل دغيم :
    أخي الفاضل أبو شعيب تحية طيبة وبعد: سمو ألأمير يستاهل أن نكرمه جميعاًوهاأنت قد مثلتنا وأنت خير من يمثلنا،شكراً لك على ما قمت به وهو ليس بمستغرب عليكم . أحمدأل دغيم
  • #5
    03-03-2012 11:25 مساءً الساقي :
    يامرحبا ترحيبة السيل ...
  • #6
    03-03-2012 09:27 مساءً ابو عبد الرحمن :
    الله حيه نورت واسفرت
  • #7
    03-03-2012 07:48 مساءً علي الاسمري :
    مرحبا بالضيف ولا باس ان يرى الاماكن والمنتزهات الطيبه
  • #8
    03-03-2012 05:02 مساءً عبد الله :
    الله يحيي الضيف
  • #9
    03-03-2012 01:42 مساءً تنومي لاغير :
    الله يحيي سموه
  • #10
    03-03-2012 01:16 مساءً موقع آل جحني :
    أشكر القائمين على استقبال سمو الأمير وأخص بالذكر سعادة الاستاذ علي آل هشبول (أبوشعيب) وفقه الله لكل فلقد كانت بادرة مشرفه والشيخ الفاضل والاستاذ القديرإبراهيم آل عائض والشعراء الاجلاء وكل من حضر من أصحاب السعادة والجمع الكريم.
  • #11
    03-03-2012 11:41 صباحًا ابو تركي سعود :
    مرحبا بالضيف الف وشكرا بيض الله وجيه المضيفين والمستقبلين يبيضون الوجه كعادتهم ولكم جميعا الشكر والتقدير والاحترام ولموقع تنومه الذي لاتفوته مثل هذه المناسبات الطيبه اخوكم ابو تركي من كانو

جديد الأخبار

يرعى محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني وبحضور رئيس النادي الأدبي بأبها الدكتور أحمد آل مريع ، حفل تدشين “اللجنة الثقافية بمحافظة ” المجاردة ” بعد صلاة العشاء من مساء بعد غد الثلاثاء ، وذلك في مقر المركز الحضاري..

أمس

دشن المشرف على إدارة المراكز الصحية و الطب الوقائي بمحافظة تنومة خالد بن محمد الشهري وبحضور المساعد للشئون الفنية بالقطاع أحمد المطيري و رئيس قسم المكافحة علي الأسمري يوم أمس الأحد الموافق 7/7/1436هـ إحتفال أسبوع التحصين..

أمس

قام مجهولون بإحراق أعمدة كهرباء تؤدي إلى إحدى القرى في تنومة بسكب مادة بترولية على قاعدتها ثم إشعال النار فيها مما تسبب في إنقطاع التيار الكهربائي . وذكر شهود أعيان أن النيران التي أُشعلت في عدة أعمدة تسببت في إذابة..

أمس

يستضيف مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ورشة عمل "لائحة وسطاء اللاعبين الجديدة" التي تنظمها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم الجمعة 8 مايو بفندق ميركور بمحافظة خميس مشيط. وسيحضر الورشة..

أمس

شارك ٤٣ طالباً من طلاب الصفوف الأولية من ١٥ مدرسة تابعة لمكتب تعليم تنومة في مسابقة خاصة بمدرسة الزبير بن العوام تحت إشراف الأستاذ فهد يوسف آل سعيد مشرف الصفوف الأولية وعضوية لجنة تحكيم من المشرفين والمعلمين..

أمس

قام القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنماص اللقاء الثاني لبرنامج تأهيل البنات للعمل التطوعي ( عطاء ) يوم الجمعة الخامس من شهر رجب بعد صلاة العصر حيث كانت فقرات البرنامج تحتوي على ورشة عمل عن صناعة..

أمس

قام الضباط والأفراد والمدنيين من أبناء قبائل بني عمرو العاملين بمدينة جازان بحملة مؤازرة للمرابطين في الحدّ الجنوبي وأحضروا معهم ٣٠ خروفاً و٣ قعدان ، ووثيقة مساندة ومؤازرة قدمها العقيد عبدالله غيثان والأستاذ..

أمس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، في ضيافة الإمارة بحي السد بأبها مساء البارحة ، أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي ، في جلسة سموه..

أمس

أمطر نادي النصر مضيفه الفيصلي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن الجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل . وسجل حسين عبدالغني في الدقيقة الأولى أول..

أمس

رعى مشرف قطاع أبها للمراكز الصحية والطب الوقائي الدكتور/ أحمد بن يحي الغزواني افتتاح فعاليات احتفال صحة عسير ليوم التحصين العالمي الذي تنظمه منظمة الصحة العالمية وذلك بمركز الرعاية الصحية الأولية بالنميص بابها وبحضور..

أمس

أقامت طالبات الصف الثالث ثانوي بمجمع حلباء مهمة أدائية وفق برنامج التخطيط للفهم لوحدة Beauty is only skin deep في مادة اللغة الانجليزية ونفذن المهمة في فناء المدرسة و عمل مركز تجميل وارتدين زيّ موحّد لتمثيل دور العاملات..

أمس

تلقى مدير مستشفى الخميس العام الدكتور نايف بن حمدان العتيبي خطاب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعترفت من خلاله بقسم الباطنية بمستشفى خميس مشيط العام كمركز تدريبي وتعليمي تابع لبرنامج شهادة الاختصاص السعودية ، وقد..

أمس

أفادت مصادر صحفية بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمنع الأمير ممدوح بن عبدالرحمن من المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية، وحجبه عن الظهور بوسائل الإعلام الحكومية المسموعة، وذلك على خلفية..

04-26-2015

بتوجيهات من مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم شكلت أمانة الإدارة لجنة للتقويم الذاتي لعمل مكاتب وإدارات وأقسام الإدارة برئاسة الأستاذ عبدالعزيز بن جارالله غرم مدير الشؤون..

04-26-2015

وجه أمين منطقة عسير صالح بن عبدا لله القاضي بإعادة استكمال المفصولين عن العمل في كل من بلدية الفرشة والنقيع وذلك بعد أن أجريت العديد من التحقيقات في عملية تعيينهم . وكشف القاضي بأن ذلك يأتي بناء على توجيهات سمو أمير..

04-26-2015

Rss قاريء

فيديو