• ×

الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز يزور تنومة ويقيم في الأربوعة  

علي بن هشبول يقيم مأدبة إفطار تكريماً لسموه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة - عبدالله غرمان زار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود يوم أمس مدينة تنومة وأقام في قرية الأربوعة وقد شرف سموه مأدبة الإفطار الذي أقامها الاستاذ علي بن عبدالرحمن بن هشبول تكريماً له حيث كان في استقباله عدد من أعيان قبيلة آل معافا يتقدمهم الشيخ إبراهيم بن عايض و بعد وصول سموه ألقى الشاعر مردوم قصيدة ترحيبية كما القى الشاعر عبدالله الطنيني قصيدة أخرى وطنية ثم قدم له هدية تذكارية عبارة عن بندقية "مقمع" ونسخة من ديوانه الشعري ، وقد عبر سموه الكريم عن شكره وتقديره للجميع وللأستاذ علي بن هشبول على كرم الضيافة كما أثنى على تنومة وقبيلة بني شهر وأشاد بما شاهدة من طبيعة جميلة تتمتع بها قرية الأربوعة التي وعد بزيارتها في القريب .
ثم غادر سموه منزل الاستاذ علي بن هشبول بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .



image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : abdulla
 11

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 11 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-04-2012 06:00 مساءً بن هشبول :
    الله يوفق ابو شعيب والله ما قصر هو وال هشبول والجماعه كلهم
  • #2
    03-04-2012 12:50 مساءً على بن راعي :
    أشكر الأخ علي أبو شعيب على حسن الضيافة لسمو الأمير و هذا ليس مستغربا على أسرة آل هشبول و أشكر كل من شارك في الإستقبال ... ولكم جزيل الشكر ...
  • #3
    03-04-2012 11:09 صباحًا تنومة العز :
    أحب ابين ان سموه الكريم اتى الى تنومة لحضور زواج نجل الشيخ عوض بن خماد على كريمة آل هشبول وقد تشرفت تنومة واهلها بزيارة سموه الكريم ونشكر موقع تنومة على المتابعة ونقل مثل هذه الاخبار السارة
  • #4
    03-04-2012 05:38 صباحًا أحمد أل دغيم :
    أخي الفاضل أبو شعيب تحية طيبة وبعد: سمو ألأمير يستاهل أن نكرمه جميعاًوهاأنت قد مثلتنا وأنت خير من يمثلنا،شكراً لك على ما قمت به وهو ليس بمستغرب عليكم . أحمدأل دغيم
  • #5
    03-03-2012 11:25 مساءً الساقي :
    يامرحبا ترحيبة السيل ...
  • #6
    03-03-2012 09:27 مساءً ابو عبد الرحمن :
    الله حيه نورت واسفرت
  • #7
    03-03-2012 07:48 مساءً علي الاسمري :
    مرحبا بالضيف ولا باس ان يرى الاماكن والمنتزهات الطيبه
  • #8
    03-03-2012 05:02 مساءً عبد الله :
    الله يحيي الضيف
  • #9
    03-03-2012 01:42 مساءً تنومي لاغير :
    الله يحيي سموه
  • #10
    03-03-2012 01:16 مساءً موقع آل جحني :
    أشكر القائمين على استقبال سمو الأمير وأخص بالذكر سعادة الاستاذ علي آل هشبول (أبوشعيب) وفقه الله لكل فلقد كانت بادرة مشرفه والشيخ الفاضل والاستاذ القديرإبراهيم آل عائض والشعراء الاجلاء وكل من حضر من أصحاب السعادة والجمع الكريم.
  • #11
    03-03-2012 11:41 صباحًا ابو تركي سعود :
    مرحبا بالضيف الف وشكرا بيض الله وجيه المضيفين والمستقبلين يبيضون الوجه كعادتهم ولكم جميعا الشكر والتقدير والاحترام ولموقع تنومه الذي لاتفوته مثل هذه المناسبات الطيبه اخوكم ابو تركي من كانو

قناة تنومة

جديد الأخبار

شارك عدد من أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي دار الرعاية الاجتماعية للمسنين افطارهم الرمضاني بمقر الخيمة الرمضانية بطريق الطائف وبحضور مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بعسير الاستاذ عبدالحكيم الشهراني ومساعد مدير..

اليوم

انطلق الملتقى الرمضاني الأول بقرية القذال بحفل خطابي بدأ بالقران الكريم ثم محاضرة قيّمة لفضيلة الشيخ محمد بن يحيى الشهري القاضي بوزارة العدل ، وحضر حفل الافتتاح رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بتنومة الأستاذ..

اليوم

أعلن مدير جمعية الثقافة والفنون بمدينة أبها أحمد سروي سعي الجمعية إلى إعادة التراث الشعبي للواجهة، وحمايته من الاندثار. جاء ذلك خلال استضافته بجانب أمين مجلس شباب عسير عادل آل عمر ومدير مركز الملك فهد الثقافي سعيد..

اليوم

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بصرف مليار وثمان مئة مليون وتسعمائة وسبعة عشر ريالاً لمستفيدي الضمان الاجتماعي " معونةً لشهر رمضان المبارك من خارج أموال الزكاة بواقع ألف ريال..

اليوم

نقلت صحيفة "المدينة" عن رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد الحربي، أن مجلس إدارة الاتحاد يتجه نحو إلغاء لجنة الحكام الرئيسية وتشكيل دائرة تحكيمية بدلاً عنها، وجلب خبير إنجليزي لرئاستها، مبيناً أن ذلك يأتي ضمن..

اليوم

أجمع النصراويون على الدور المميز الذي قامت وتقوم به إدارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي ما أثمر عن عودة قوية للنصر إلى منصات البطولات، مؤكدين على أهمية وقوف ودعم أعضاء الشرف لإدارة النادي، حتى..

اليوم

كشفت مصادر صحفية أن وزارة الصحة تعمل على ترسية 8 مستشفيات جديدة في عدد من المحافظات. وبحسب صحيفة "مكة" فإن الوزارة طرحت المشاريع الجديدة في منافسة عامة، وتشتمل على إنشاء مستشفى شرق عسير بسعة 200 سرير، ومستشفى رنية..

اليوم

أكدت وزارة التعليم أنه سيتم تطبيق النظام الجديد على المعلمين المعينين حديثا القاضي بتعديل مدة التجربة إلى سنتين بدلا من سنة. وجاء القرار الجديد للوزارة إنفاذا لموافقة المقام السامي على قرار مجلس الخدمة المدنية على..

اليوم

Rss قاريء