• ×

أسماء الموظفين المثبتين في بلدية بللسمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة - عبدالله غرمان 
أعلن رئيس بلدية بللسمر أحمد بن مهدي الخريص، صدور موافقة وزير الشئون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، على تثبيت عدد من الموظفين ببلدية بللسمر على وظائف رسمية اعتبارا من 1 / 6 / 1433هـ.

والمشمولون بالتثبيت والمراتب التي تم ترسيمهم عليها، هم:

1 - مازن بن مزهر الشهراني المرتبة السادسة

2 - مانع بن عبد الله الأحمري المرتبة السادسة

3 - سعيد بن حامد السريعي المرتبة السادسة

4 - إبراهيم بن زايد الأسمري المرتبة السادسة

5 - سعيد بن عبد الله الشهري المرتبة الخامسة

6 - خالد بن عبد الله الهويدي المرتبة الخامسة

7 - أحمد بن شايع أبو طالب المرتبة الخامسة

8 - محمد بن سعد بن عوضة المرتبة الخامسة

9 عبد الرحمن بن محمد عبد الوهاب المرتبة الرابعة
بواسطة : abdulla
 1

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-25-2012 05:07 صباحًا وليد يوسف سعيد الشهري :
    نبارك للاخ سعيدعبدالله وعبدالرحمن عبدالوهاب الشهري ونقول لهم الف مبروووك على الترسيم والله يوفقهم في حياتهم العمليه والى الامام واقبلو خالص تحياتي

قناة تنومة

جديد الأخبار

قام عدد من طلاب برنامج موهبة الصيفي الـ15 الذي تحتضنه جامعة الملك خالد بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، بزيارة لمعرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة "السعودية ٢٠٥٠" المقام هذه..

اليوم

بدأت ادارة الرعاية الصيدلية بصحة عسير بتنفيذ خطتها المتعلقة ببرنامج السلامة الدوائية والتي ستكون على عدة مراحل وتهدف إلى إقامة البرنامج في جميع مستشفيات وقطاعات المنطقة وذلك بتوجيه وموافقة المساعد العلاجي الدكتور..

اليوم

أعلن أمين منطقة عسير صالح القاضي ترسية مشروع مقر نادي الطيران الشراعي بالسودة، والبدء في تنفيذه قريبا. جاء ذلك خلال رعايته لختام بطولة عسير الدولية الرابعة للطيران الشراعي اليوم السبت، بحضور مدير عام الهيئة العامة..

اليوم

في الوقت الذي حذرت فيه الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة المواطنين من الخروج وقت الذروة بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتي وصلت لخمسين درجة مئوية في عدد من مناطق المملكة، تسابق زوار منطقة عسير للخروج في هذا الوقت - بين..

اليوم

Rss قاريء