• ×

أسماء الموظفين المثبتين في بلدية بللسمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة - عبدالله غرمان 
أعلن رئيس بلدية بللسمر أحمد بن مهدي الخريص، صدور موافقة وزير الشئون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، على تثبيت عدد من الموظفين ببلدية بللسمر على وظائف رسمية اعتبارا من 1 / 6 / 1433هـ.

والمشمولون بالتثبيت والمراتب التي تم ترسيمهم عليها، هم:

1 - مازن بن مزهر الشهراني المرتبة السادسة

2 - مانع بن عبد الله الأحمري المرتبة السادسة

3 - سعيد بن حامد السريعي المرتبة السادسة

4 - إبراهيم بن زايد الأسمري المرتبة السادسة

5 - سعيد بن عبد الله الشهري المرتبة الخامسة

6 - خالد بن عبد الله الهويدي المرتبة الخامسة

7 - أحمد بن شايع أبو طالب المرتبة الخامسة

8 - محمد بن سعد بن عوضة المرتبة الخامسة

9 عبد الرحمن بن محمد عبد الوهاب المرتبة الرابعة
بواسطة : abdulla
 1

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-06-1433 05:07 صباحًا وليد يوسف سعيد الشهري :
    نبارك للاخ سعيدعبدالله وعبدالرحمن عبدالوهاب الشهري ونقول لهم الف مبروووك على الترسيم والله يوفقهم في حياتهم العمليه والى الامام واقبلو خالص تحياتي

قناة تنومة

جديد الأخبار

رعى سعادة وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش يوم أمس اللقاء التعريفي لمبادرة (وطننا أمانة ) والذي تنظمه إمارة منطقة عسير لممثلي الإدارات الحكومية وممثلي المحافظات بالمنطقة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لمكافحة..

أمس

دحض الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الشائعات التي انتشرت قبل يومين بخصوص عزمه على الرحيل واعلان الاستقالة من رئاسة اول نادي آسيوي يلعب في كأس العالم. وقال رئيس النادي العالمي عبر حسابه في موقع التدوين المصغر..

أمس

دعت وزارة الخدمة المدنية 1249 مرشحة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (نساء)، والتي سبق الإعلان عنها في شهر شوال الماضي، لاستكمال إجراءات ترشيحهن للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهن، ولإجراء المقابلات..

أمس

نفى مدير عام العلاقات العامة والإعلام والعلاقات الدولية بوزارة الصحة فيصل الزهراني، صحة ما نُشر اليوم الإثنين عن تواصل وزارته مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني بخصوص عقار “كورونا”، وقال في تغريدة على حسابه في “تويتر”:..

أمس

Rss قاريء