• ×

مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة يزور مدرسة عبدالرحمن الداخل الابتدائية والمتوسطة بسدوان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله غرمان - موقع تنومة قام سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي آل مبارك اليوم الأربعاء الموافق 29/6/1432هـ بزيارة لمدرسة عبدالرحمن الداخل الابتدائية والمتوسطة بسدوان يرافقه مشرف النشاط بالمكتب الأستاذ : محمد بن حصان وكان في استقبالهما مدير المدرسة الأستاذ : محمد بن ناشع ووكيل المدرسة الأستاذ : سعيد بن عثمان وجميع المعلمين بالمدرسة حيث قام سعادة مدير المكتب بزيارة الفصول الدراسية للاطلاع على مستويات الطلاب وخاصة في المناهج المطورة ومشروع الرياضيات والعلوم وكذلك التعرف على بعض المواهب الطلابية والاطلاع على مرافق المدرسة وبعض السجلات والأعمال الإدارية .

بواسطة : abdulla
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

قناة تنومة

جديد الأخبار

أعلنت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، عن بدء القبول في الدبلومات التربوية للعام الجامعي 1436/1437هـ، عبر بوابتها الإلكترونية والذي يستمر حتى يوم الأحد المقبل. وأشارت العمادة أن الشروط..

اليوم

عبر بعض أولياء أمور طالبات مجمع آل دحمان التعليمي عن أملهم في مدير التعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر علي آل مبارك بفتح باب بعرض خمسة أمتار في جدار فناء المدرسة ليتسن للحافلات الدخول الى داخل الفناء الذي لا يستفاد منه..

اليوم

استمرارا للحملة التوعوية عن متلازمة الشرق الاوسط المسببة لفيروس "كورونا" التي ينفذها مستشفى تنومه العام اقيمت مؤخراً محاضرتين الاولى باللغة الانجليزية وتستهدف الاطباء والتمريض والفنيين والثانية كانت باللغة..

أمس

وقع عصر اليوم حادث تصادم بين سيارة من نوع لاند كروزر وشاحنة محملة بالصخور في التقاطع الواقع أمام محطة الروضة شمال محافظة تنومة . وأقتصر الحادث ولله الحمد على بعض التلفيات في المركبات وقد باشرت دوريات المرور الحادث فور..

أمس

Rss قاريء