• ×

مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة يزور مدرسة عبدالرحمن الداخل الابتدائية والمتوسطة بسدوان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله غرمان - موقع تنومة قام سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي آل مبارك اليوم الأربعاء الموافق 29/6/1432هـ بزيارة لمدرسة عبدالرحمن الداخل الابتدائية والمتوسطة بسدوان يرافقه مشرف النشاط بالمكتب الأستاذ : محمد بن حصان وكان في استقبالهما مدير المدرسة الأستاذ : محمد بن ناشع ووكيل المدرسة الأستاذ : سعيد بن عثمان وجميع المعلمين بالمدرسة حيث قام سعادة مدير المكتب بزيارة الفصول الدراسية للاطلاع على مستويات الطلاب وخاصة في المناهج المطورة ومشروع الرياضيات والعلوم وكذلك التعرف على بعض المواهب الطلابية والاطلاع على مرافق المدرسة وبعض السجلات والأعمال الإدارية .

بواسطة : abdulla
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

قناة تنومة

جديد الأخبار

تشكلت أكبر لوحة فنية من أعلى قمة منطقة عسير على مساحة خمسة آلاف متر مربع، وتحديدا في فعالية "المرسم المفتوح" بمتنزه السودة بنسخته الثانية، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا 36هـ. هذه اللوحة رسمتها أنامل زوار عسير،..

اليوم

قصة واقعية يعيشها زائر منطقة عسير حالياً.. الشمس ظهورها متقطع منذ مطلع الأسبوع.. أمطار متواصلة بغزارة.. البَرَدْ على قمم جبال السروات.. والملابس الشتوية والثقيلة خرجت من جديد . من يقصد السودة الآن، يجب أن يسلك الطريق..

اليوم

ألهمت الأمطار التي هطلت على منطقة عسير على مدى أربعة أيام متواصلة أحاسيس مصطافي وزوار مركز الملك فهد "قرية المفتاحة" بمدينة أبها الذين أبوا إلا أن يضعوا بصماتهم وتسجيل انطباعاتهم على لوحات المراسم المنتشرة في..

اليوم

أكد أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي على ضرورة تجاوب البلديات مع الأمانة ومع الجهات الرقابية في رفع التقارير وبيانات المشاريع الذي يضمن كشف نقاط الخلل في إنجاز هذه المشاريع ويدعم مسيرتها بشكل مستمر . جاء ذلك..

أمس

Rss قاريء