• ×

مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة يزور مدرسة عبدالرحمن الداخل الابتدائية والمتوسطة بسدوان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله غرمان - موقع تنومة قام سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي آل مبارك اليوم الأربعاء الموافق 29/6/1432هـ بزيارة لمدرسة عبدالرحمن الداخل الابتدائية والمتوسطة بسدوان يرافقه مشرف النشاط بالمكتب الأستاذ : محمد بن حصان وكان في استقبالهما مدير المدرسة الأستاذ : محمد بن ناشع ووكيل المدرسة الأستاذ : سعيد بن عثمان وجميع المعلمين بالمدرسة حيث قام سعادة مدير المكتب بزيارة الفصول الدراسية للاطلاع على مستويات الطلاب وخاصة في المناهج المطورة ومشروع الرياضيات والعلوم وكذلك التعرف على بعض المواهب الطلابية والاطلاع على مرافق المدرسة وبعض السجلات والأعمال الإدارية .

بواسطة : abdulla
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

تواصل موجة الغبار الكثيفة إجتياحها لأجواء المنطقة الجنوبية وسط مخاوف السكان من استمرارها ليوم غد الأحد . حيث تدنت الرؤية في محافظة تنومة والنماص وما جاورها إلى مستويات منخفضة وينتظر أولياء الأمور من المسؤولين في..

اليوم

أعلن الدكتور علي بن فايز آل أبو هاشم عميداً كليتي العلوم والآداب وكلية المجتمع بمحافظة النماص عبر حسابة على تويتر قبل قليل عن تعليق الدراسة في الكليات ليوم غد الأحد نظراً لسوء الأحوال الجوية .

اليوم

تعرضت عائلة مكونة من 8 أفراد لحادث مروري في عقبة برمة مساء اليوم نتيجة عطل في مكابح السيارة وقد أسفر الحادث عن اصابتهم جميعاً بإصابات مختلفة أحدها في حالة خطيرة نقلت إلى مستشفى عسير . وقد باشر مرور تنومة والهلال الأحمر..

اليوم

ضمن خطة الزيارات التبادلية بين مديرات المدارس التي تقيمها مشرفة الإدارة المدرسية الأستاذة خديجة صالح الشهري ، والتي تهدف إلى تبادل الخبرات والتحفيز ومناقشة الأمور المشتركة لتذليل الصعوبات والحرص على حسن العلاقات..

أمس

واصل فريق مشكل من العامة للسياحة والآثار الجولات الرقابية على مرافق الإيواء السياحي بجميع أنواعها التي تقع على الحد الجنوبي مع دولة اليمن، تنفيذا لتوجيهات رئيس الهيئة الأمير سلطان بن سلمان، بهدف ضبط المخالفين والتأكد..

أمس

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنماص يوم أمس الجمعة دورة تسويق العمل الخيري ضمن برامج التدريب والتطوير في اللجنة ، وقد حضر الدورة ممثلين عن المؤسسات الاجتماعية والخيرية من داخل المحافظة وخارجها ، وقدّم..

أمس

إنتهت بلدية محافظة تنومة من إنارة طريق "عقبة برمة" الرابطة بين المحافظة وتهامة وذلك ضمن جهود البلدية في تطوير المنتزهات ، وقد غطى المشروع النصف العلوي من الطريق الذي من المتوقع أن يكون متنفساً جميلاً لأهالي..

أمس

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً في الرياح السطحية ورؤية غير جيدة بسبب الأتربة والغبار على مناطق الشرقية والرياض والقصيم تمتد حتى مناطق نجران..

أمس

قال أحمد ال مجمل عسيري، والد الطفلين اللذين تعرضا لتطلق ناري من عمهما يوم أمس في خميس مشيط، أن ما حدث لأبنائه فاجعة لم يتوقعها، مضيفا أنه كان يظن بأن ما وقع لأبنيه حادث مروري ولم يتوقع أبدا أن يقوم أخيه بقتل أولاده وفقاً..

04-24-2015

قدم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم سليمان ألحفظي شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر وسعادة المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالرحمن المعمر وسعادة عميد..

04-24-2015

احتفلت الروضة الأولى بتنومة يوم الخميس الموافق ٧/٤ بتخريج حوالي سبعين طفلاً من براعمها وذلك بقاعة ليالي تنومة وحضر الاحتفال عدداًمن المشرفات ومنهن رئيسة قسم رياض الأطفال أ. بدرية عبدالوهاب ومشرفة رياض الأطفال أ...

04-24-2015

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إلحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 19 / 6 / 1436 هـ عن تعرض إحدى دوريات الأمن أثناء تنفيذ مهامها الاعتيادية بشرق مدينة الرياض لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية نتج عنه استشهاد الجندي أول / ثامر..

04-24-2015

قام مؤخراً وفد من المركز السعودي لزراعة الأعضاء بزيارة لمستشفى عسير المركزي بهدف الرفع من تضافر الجهود والعمل على تنشيط برامج التبرع بالأعضاء والمتمثلة بالعناية بحالات الوفاة الدماغية وتوثيقها وتشخيصها والتبليغ..

04-23-2015

رفع أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أصالة عن نفسه، ونيابة عن أهالي منطقة عسير الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي..

04-23-2015

Rss قاريء

فيديو