• ×

حملات حج مخفضة لذوي الدخل المحدود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة - متابعات أعلنت وزارة الحج عبر موقعها الرسمي، عن حملات مخفضة تنفذها الوزارة لذوي الدخل المحدود من المواطنين والمقيمين الراغبين في الحج هذا العام، ولكل الفئات، وذلك بأسعار تبدأ من 1900 ريال للفئة "هـ"، وحتى 3900 ريال للفئة "أ".
بواسطة : abdulla
 2

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    16-11-1433 12:44 صباحًا ام عبد الرحمن :
    لسلام عليكم اود الحجز على حملتكم للحج هذا العام بامر الله لذلك اود معرفة عنوان المكتب للحجز والهاتف للتواصل وجزيتم خيرا
  • #2
    29-10-1433 11:18 صباحًا الريم :
    يعطيمك العافيه والله لايحرمنا كرم دولتنا الرشيدة عندي استفسار متى يبداالتسجيل ومتى تظهر المنشاءات المشاركه في البرنامج ارغب في التسجيل ودمتم

قناة تنومة

جديد الأخبار

أكد المدرب السعودي الوطني بندر الأحمدي، أن التكتيك وطريقة اللعب الهولندية لن تناسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، وفقاً لـ"عاجل". وتعليقًا على مباراة السعودية المنتظرة مع تيمور الشرقية مساء الخميس (3سبتمبر)،..

أمس

كادت الحيوانات السائبة التي تعاني منها تنومة أن تتسبب صباح اليوم في موت مواطن على طريق الحصون لولا عناية الله به ، وذلك عندما اصطدمت سيارته من نوع هونداي بأحد الجمال السائبة الذي تفاجأ به واقفاً وسط الطريق . وقد وقع..

أمس

شددت عضوه هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الدكتورة ايمان العسيري خلال ورشة العمل التي نظمتها الغرفة التجارية الصناعية بابها ممثلة بمركز سيدات الأعمال يوم أمس على أهمية دعم الأسر المنتجة في منطقة عسير من خلال القنوات..

أمس

تفقد أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي المراكز الانتخابية بمحافظة رجال المع واطلع على سير العمل وعدد الاعداد التي تم تسجيلها بالمراكز حتى الان . وحثهم القاضي على تكثيف الحملات الدعاية اللازمة للانتخابات البلدية..

أمس

Rss قاريء