• ×

حملات حج مخفضة لذوي الدخل المحدود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة - متابعات أعلنت وزارة الحج عبر موقعها الرسمي، عن حملات مخفضة تنفذها الوزارة لذوي الدخل المحدود من المواطنين والمقيمين الراغبين في الحج هذا العام، ولكل الفئات، وذلك بأسعار تبدأ من 1900 ريال للفئة "هـ"، وحتى 3900 ريال للفئة "أ".
بواسطة : abdulla
 2
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-02-2012 12:44 صباحًا ام عبد الرحمن :
    لسلام عليكم اود الحجز على حملتكم للحج هذا العام بامر الله لذلك اود معرفة عنوان المكتب للحجز والهاتف للتواصل وجزيتم خيرا
  • #2
    09-16-2012 11:18 صباحًا الريم :
    يعطيمك العافيه والله لايحرمنا كرم دولتنا الرشيدة عندي استفسار متى يبداالتسجيل ومتى تظهر المنشاءات المشاركه في البرنامج ارغب في التسجيل ودمتم

قناة تنومة

جديد الأخبار

حصل سعادة العقيد ركن / فهد عبدالرحمن الكلثمي الشهري اليوم الأحد 1436/8/6على درجة الدكتوراه في (فلسفة الإستراتيجية الوطنية)بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى من أكاديمية ناصر العسكرية العليا بالتعاون مع جامعة القاهرة من..

اليوم

ترشحت ثلاث من المتميزات على مستوى تعليم النماص لجائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة وفي الحفل التكريمي الذي أقامته إدارة تعليم النماص للفائزات والمشاركات في الجائزة كان لهن رسائل عبّرن من خلالها عن تجربتهن مع..

اليوم

دعمت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير والإدارة العامة للمختبرات و بنوك الدم بالوزارة مختبرات وبنوك الدم بمستشفيات ومراكز الرعاية بمنطقة عسير بعدد 243 من اجهزة المختبرات الطبية الحديثة في إطار متابعتها لتقديم..

أمس

ذكر اللواء منصور التركي المتحدث باسم وزارة الداخلية في مؤتمر صحفي اليوم الأحد أن جريمة القديح أكدت إدراك المجتمع لغايات الجماعات الإرهابية. وقال العميد بسام عطية: أن استراتيجية داعش قسمت السعودية إلى 5 قطاعات. وأضاف..

أمس

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بعد ظهر اليوم بزيارة المصابين الذين تعرضوا لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية بقرية الحصن بمحافظة ظهران الجنوب . واطمأن سمو أمير عسير على..

أمس

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية فيما يلي نصها : صاحب السمو الملكي ولي العهد..

أمس

تفقد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة سير مشروع إعادة تأهيل وترميم فندق الانتركونتيننتال بالسودة "٥ نجوم". وبين المهندس محمد العمرة أن الفندق..

أمس

تابع مدير مكتب التعليم بمحافظة بارق الاستاذ : علي بن احمد البارقي ميدانيا صباح اليوم الاحد انطلاقة الاختبارات التحريرية النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 1435- 1436هـ كما قام المشرفين والمشرفات بالمكتب بزيارة المدارس..

أمس

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، في مكتبه بالإمارة، اليوم مدير حراسة إمارة منطقة عسير الرائد مهدي بن سعيد القحطاني رتبته الجديدة وذلك بحضور مدير شعبة أمن الإمارة المقدم..

أمس

أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة النماص عن "برنامج واعدة الصيفي" والذي يضم عددا من الدورات في : ( اللغة الإنجليزية - اللغة الفرنسية - الطبخ - الكروشية والتريكو - التجميل ) وستكون بداية هذه الأنشطة..

أمس

بدأت شركة الاتصالات السعودية عملها في مشروع تطوير وتحديث البنية التحتية لشبكة الاتصالات في محافظة تنومة والقرى التابعة لها . حيث أوضح مدير الاتصالات في محافظة تنومة الأستاذ محمد بن ناصر الشهري للصحيفة أن مشروع تطوير..

أمس

أعلنت مديرية الأمن العام شؤون التدريب عن فتح باب القبول والتسجيل للدورات العسكرية برتبة (رقيب) لحاملي شهادة بكالوريوس، ورتبة (وكيل رقيب) للكليات المتوسطة والكليات التقنية أو دبلوم مدة الدراسة أكثر من سنتين ونصف، (ورتبة..

أمس

تحدث سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني عن حادثة مسجد القديح قائلاً الحمد لله على ما أعطى ، والحمد لله على ما منع ، فله ما أعطى وله ما أخذ، وأصل وأسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد في هذه الأسطر..

أمس

يبدأ خلال الايام القادمة 22مدرب ومدربه في منطقة عسير تدريب رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في المجالس البلدية للدورة الثالثة حيث من المتوقع أن يتم تدريب المدربين على مستوى المنطقه من خلال ورش عمل تعده اللجنة المختصة..

أمس

هطلت عصر اليوم امطار غزيرة إلى متوسطة على محافظات تهامة عسير ومراكزها شملت كلاً من محافظات رجال آلمع و محايل عسير و بارق و المجاردة و والمراكز التابعة لها ارتوت على اثرها الاودية والشعاب جعلها الله امطار خير وبركة وعم..

أمس

Rss قاريء

فيديو