×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"جائزة بلحصين" في ورشة عمل برامج صيف النماص

النايف : هذا العام سيشهد إقبالا كبيراً من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج

"جائزة بلحصين" في ورشة عمل برامج صيف النماص
موقع تنومة - عبدالله غرمان دشن محافظ النماص رئيس التنمية الفرعية السياحية محمد النايف مؤخرا ورش العمل التي أعدتها اللجنة الفرعية السياحية بالنماص لتفعيل برامج صيف هذا العام وذلك بحضور نائب رئيس التنمية السياحية الدكتور ظافر سعيد حبيب ونحو خمسين شاباً من أبناء النماص، وقد تخلل ورش العمل عرض مرئي لجائزة بلحصين التي تعتبر نموذجاً مميزاً لبرامج صيف العام الماضي في النماص حيث قدم أبناء قبيلة بلحصين للمحافظ صورة من برامجهم لصيف العام الماضي.
ووفقاً لما ذكره الزميل حسن عامر في "الوطن" فقد استعرض النايف في كلمته أهمية ورش العمل التي يشارك فيها أبناء النماص ليرسموا برامجهم وفعالياتهم لسياح محافظتهم، مشيرا إلى أن صيف هذا العام سيشهد إقبالا كبيراً من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج وذلك لما شهدته المحافظة من أمطار غزيرة ستسهم في اتساع الرقعة الخضراء وتميز المتنزهات بطبيعتها الخلابة وكثرة غاباتها التي تشتهر بها النماص.
من جهته أكد ابن حبيب إشراك أبناء النماص في رسم خارطة البرامج والفعاليات السياحية لهذا العام لكي يشعروا بالمسؤولية وأهمية السياحة التي كانت مفتاحا للتنمية في منطقة عسير، وما أحدثته السياحة من تطور وازدهار اقتصادي في المنطقة يثبت أن السياحة صناعة متكاملة ومورد اقتصادي كبير.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..