×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية أبي بكر الصديق تؤسس أول فريق مدرسي للتطوع الاجتماعي على مستوى الإدارة :

في ضيافة الهزاني وبن حبيب وعبدالقادر

ثانوية أبي بكر الصديق تؤسس أول فريق مدرسي للتطوع الاجتماعي على مستوى الإدارة :
تنومة - عبدالرحمن ظافر تمكنت ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة من ترجمة مفاهيم التطوع الاجتماعي إلي واقع ملموس وذلك بتأسيسها أول فريق متخصص بالعمل التطوعي على مستوى منطقة عسير التعليمية وربما على مستوى الوزارة ، يهدف إلي المساهمة في تنمية المجتمع وتلمس حاجاته بعيداً عن تعقيدات العمل الروتيني .
وقد كان الفريق يوم أمس الاثنين الموافق 17/5/1433 هـ في ضيافة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بحضور مشرف النشاط المدرسي في تنومة الأستاذ محمد حصان ، حيث بارك الهزاني للمدرسة هذه الخطوة وأبدى إعجابه بها ،معلناً في نفس الوقت عن دعمه الكامل للفريق سيما وأن المنطقة بحاجة إلي سواعد شبابها المخلصين الذي يتلمسون بكل اقتدار مكامن الاحتياج في المدينة ويسعون إلي سدها .

كما استقبل في نفس اليوم الأستاذ عبدالقادر بن علي مدير مكتب تنومة للتربية والتعليم الفريق في مكتبه حيث هنأ مدرسة أبي بكر الصديق على مبادراتها الطيبة تجاه المجتمع لأن - بحسب تعبيره - المدارس ليست في معزل عن المجتمع بل هي جزء منه ويقع على عاتقها هموم كثير تجاه المجتمع ، ثم حث الفريق على موازنة همهم الدراسي مع همهم الاجتماعي مؤكداً على أن الهم الأول أولى بالترجيح .
وفي صباح اليوم الثلاثاء 18/5/1433 هـ كان الفريق على موعد مع سعادة مدير التربية والتعليم ظافر بن حبيب ، الذي دشن قيمة ( شركاء في بناء الوطن ) القيمة التربوية الثالثة والتي تهدف إلي تعزيز قيمة التطوع الاجتماعي معتبراً فريق ثانوية أبي بكر الصديق التطوعي نموذجاً لهذه القيمة داعياً إلي تعميمها في السنوات القادمة ،


image

image

image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علباوي 19-05-1433 11:35 صباحاً
    ابو بكر دوما في القمة
  • #2
    ولد تنومه 21-05-1433 11:58 مساءً
    بيض الله وجه سلمان زاهر وعادل سعد وتركي عايض وعبدالله الصعدي وعبدالرحمن زعزوع وعلى راسهم الاستاذ القدير عبدالرحمن ظافر .....الى الامام يامدرسة ابي بكر الصديق .
    • 2 - 1
      ولد بللسمر 18-07-1433 03:25 صباحاً
      الله يسامحك بس وكأنك ما أنت تشوفني الله الله يا الدنيا....حسبي الله...
  • #3
    ميمو 22-05-1433 07:34 مساءً
    يازينكم يامدرسة ابوبكر
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..