×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اهالي قرية ال بهيش يطالبون بحل للحد من سرعة السيارات

في رسالة موجهة لرئيس مركز تنومة

 اهالي قرية ال بهيش يطالبون بحل  للحد من سرعة السيارات
موقع تنومة - عبدالله غرمان طالب اهالي قرية ال بهيش بدهناء رؤساء الجهات المعنية في تنومة بحل سريع يحد من سرعة السيارات على الطريق الذي يمر بقريتهم لما تشكله من خطر كبير على حياة الاطفال وكبار السن الذين يعبرون الطريق بشكل متكرر للوصول الى الجامع في اوقات الصلوات وتزداد الخطورة في فصل الصيف مع ازدحام المنطقة بالمصطافين والزوار .
جاء ذلك في موضوع طرح من قبل احد اهالي القرية بقسم من المواطن للمسؤول بمنتديات تنومة على الرابط التالي :
http://www.tanomah.net/vb/showthread.php?t=116559
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ؟؟؟؟؟؟ 19-05-1433 08:19 صباحاً
    أتوقع المشكلة ماهي في السرعه فقط المشكلة في بعض الناس الذين يقيمون جدران تحول دون رؤية الطرف الثاني ولم يقوموا بالإرتداد 2م وخاصة مقابل الجامع مباشرة المشكلة الثانية ان بعضهم لا يحلو له الرجوع ريوس إلى داخل الشارع مما يضطر النازلين من القرية والقذال في التوقف المفاجأ أو التجاوز الخاطئ والمشكلة الثالثه أن من يخرج من قرية آل بهيش يخرج في الشارع العام دون النظر في النازلين من القرية أو القذال بشكل مفاجأ . وأتوقع أن حل المشكلة بأيديكم اولاً وكذلك بأيدي من يمر بذلك الطريق ثانياً .
  • #2
    عبدالله 19-05-1433 09:25 مساءً
    لا بد من المطبات او ساهر
  • #3
    عبدالله 19-05-1433 09:30 مساءً
    ما يحل هذي المشكله لا ساهر
  • #4
    ابو عبدالله 19-05-1433 09:43 مساءً
    اعتقد ان المشكله ليست في السرعه فقط المشكله في بعض المواطنيين هداهم الله لا يتركون ارتداد 3 م بل يبني الحوش على الشارع ثم يطالب المسولين بوضع حل والمقصود (مطبات) وهذا ليس في قرية ال بهيش فقط والعذر امام المسولين قدوم المصطافين والزوار وهم لا يرغبون ان يرون في المنطقه مطبات وحفر واتمنى من المسولين في مدية تنومه ان كل من يطالب بمثل هذا ان تقوم لجنه للتطبيقه الارتداد المطلوب وشكراًللحميع
  • #5
    Saeed Al-shehri 20-05-1433 05:23 مساءً
    المطبات ليست حلا لمشكله السرعه ارى ان يوضع لوحات تحذيريه تنبه السائقين لتخفيف السرعه على الطريق الرئيسي (القريه-القذال) واللي يطالب بمطبات .انااشوف انها بتسبب حوادث شنيعه لان الطريق كله نزول من جهة الشارع العام ومن جهة القريه والقذال وايضا الطريق على شكل منعطف خطر مع وجود اشجار تحد من الرؤيه . انا اشور عليكم بان نكتفي باللوحات التحذيريه في الجهتين في الطريق الرئيسي والشوارع الفرعيه مع قطع الاشجار
  • #6
    عبدالعزيز سعيد الشهري 21-05-1433 01:08 مساءً
    الله المستعان الطريق ضيقوه المواطنين البنيان بجواره وخطره عليهم كبير مامعهم الا ينتبهون اذا خرجوا من قريتهم وهذا شارع يخدم قرى كبيرة ومنتزهات والله يعينهم في الصيف من مخاطره
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..