×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية البر ببني عمرو تشارك في ملتقى ( صداقة )

جمعية البر ببني عمرو تشارك في ملتقى ( صداقة )
بني عمرو - محمد فاضل العمري شارك رئيس جمعية البر الخيرية بمركز بني عمرو الشيخ عبدالرحمن بن سعيد العمري وأعضاء مجلس إدارتها في فعاليات الملتقى الأول للجمعيات الخيرية ( صداقة ) التي يشرف عليها مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 10/07/1436هـ برعاية محافظ محافظة بيشة وحضور مدير عام الجمعيات الخيرية وسعادة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير وقد تم خلال الملتقى عقد ورشة عمل مع منسوبي الجهات الخيرية للقاء ممثل مؤسسة سليمان الراجحي لعرض آليات وإجراءات المنح في المؤسسة كما عقد عدد من اللقاءات المفتوحة مع ممثلي الدوائر الحكومية ذات العلاقة بالعمل الخيري ومع أصحاب السعادة مدراء العموم المتواجدين لدعم الملتقى وإثرائه وقد تم خلال هذه اللقاءات مناقشة بعض المواضيع الهامة التي تصب في مصلحة الجمعيات الخيرية وتطوير آلياتها بما يتوافق مع دورها الفعال في خدمة المجتمع المحلي .


image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..