×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعترف بقسم الباطنية بمستشفى الخميس العام كمركز تدريبي

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعترف بقسم الباطنية بمستشفى الخميس العام  كمركز تدريبي
صحيفة تنومة - عسير تلقى مدير مستشفى الخميس العام الدكتور نايف بن حمدان العتيبي خطاب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعترفت من خلاله بقسم الباطنية بمستشفى خميس مشيط العام كمركز تدريبي وتعليمي تابع لبرنامج شهادة الاختصاص السعودية ، وقد رفع الدكتور نايف خالص الشكر والتقدير والتهنئة لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي على تحقيق هذا الانجاز وعلى دعمه الكبير للمستشفى.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير مشيراً بأن هذا الاعتراف جاء بعد زيارة اللجنة المركزية للاعتراف بالمراكز التدريبية التابع للهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمستشفى وتقييمها لوضع القسم ومدى تطبيقه لجميع المعايير المؤهله له كقسم تدريبي معتمد لدورات الطب الباطني والإمراض السارية وأمراض الكلى .
وأضاف النقير بأن هذا الإنجاز يأتي امتدادا للإنجازات المتتالية في هذا المجال حيث حصل مستشفى خميس مشيط على الاعتراف ببرنامج الأنف والأذن والحنجرة خلال العام المنصرم وسبقها اعتراف الهيئة بالمنشئة كمستشفى تدريبي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..