×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مقتل طالب ابتدائي بالرصاص وإصابة شقيقه على يد عمهما بخميس مشيط.. والقبض على القاتل

مقتل طالب ابتدائي بالرصاص وإصابة شقيقه على يد عمهما بخميس مشيط.. والقبض على القاتل
تنومة : أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير، العقيد عبدالله آل ظفران أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على قاتل ابن أخيه، في وقت قياسي، بعدما ارتكب جريمته صباح اليوم في مدينة خميس مشيط.

وأوضح أن مركز شرطة الشمالية بمحافظة خميس مشيط، كان قد تلقى بلاغاً حول حادثة إطلاق نار، بجوار مدرسة زيد بن ثابت الابتدائية، وبالانتقال للموقع تبين قيام شخص بإطلاق النار على ابني شقيقه، ما أدى لمقتل أحدهما وعمره سبع سنوات ويدرس بالصف الأول الابتدائي، وإصابة الآخر ويدرس بالصف السادس الابتدائي، فيما لاذ الجاني بالفرار قبل أن يقع في قبضة رجال الأمن.

كما تفاجأ معلمو المدرسة بالجريمة، حينما خرجوا ليستطلعوا الأمر، بعدما سمعوا دوي إطلاق نار خارج المدرسة، ليكتشفوا مقتل أحد الطلاب وإصابة شقيقه، فقاموا بالاتصال على الإسعاف، الذي حضر ونقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وأشار الناطق الإعلامي بشرطة عسير، أن القضية تمت إحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، ولا يزال يجري التحقيق مع الجاني لمعرفة سبب إقدامه على إطلاق النار على ابني أخيه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..