×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة إصلاح ذات البين بتنومة تكرم أحد أعضائها والمتعاونين معها

لجنة إصلاح ذات البين بتنومة تكرم أحد أعضائها والمتعاونين معها
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان كرم سعادة محافظ تنومة رئيس لحنة اصلاح ذات البين الفرعية بتنومة عضو لجنة الاصلاح بتنومة الشيخ عبدالرحمن بن عاطف على جهوده الكبيرة والفاعلة في أعمال الاصلاح للعديد من القضايا بالمحافظة .كما كرم سعادته كلا من اﻷستاذ محمد بن محفش والأستاذ حسين بن عقيل على جهودهما الحثيثة في الاصلاح والتعاون البناء مع لجنة اصلاح ذات البين الفرعية بتنومة.وقد شكرهم على جهودهم الملموسة ودعا الله لهم بالتوفيق والسداد .

image
image
image

روابط ذات صلة (1)

التعليقات 11
التعليقات 11
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز بن سعد الشهري 11-05-1436 02:01 صباحاً
    وفقهم الله وكتب أجرهم
    والشكر موصول للشيخ سعيد بن عوضة وسعادة محافظ تنومة .
  • #2
    ابو عبدالله 11-05-1436 06:50 صباحاً
    الله يجزاهم خير وينفع بهم ... والحقيقة هذه اللجان تعمل لله وليت من يجد لديه وقت وحكمة بهذه الموضوع يتطوع لأن وضعنا في مجتمعنا المحلي يحتاج أعادة نظر فهناك أخوة أشقاء متقاطعون وهناك أقارب وأرحام وأبناء عمومة كذلك
    كم نحن بحاجة لهذا الأصلاح المبني على التذكير بالله وأن الدنيا فانية ولا بقاء الا لله ..أصلح الله لنا ولكم النيات والذريات أنه القادر على ذلك .
  • #3
    بشفافية 11-05-1436 08:01 صباحاً
    الكرامة من الله والكرامة عند الله التقى مهلا أعضاء اللجنة واين موقفكم من قضية بن عون المتنازل عن قاتل ابنه واين منهجكم في ترك التكريم حتى حضر ابن الشبيلي من الرياض لتكريمه.
    لانقول ونحدد مجالكم في الدم هناك قضايا قطيعة بين أسر واخوة ليست بالبعيدة مادوركم وانتم تعرفون كلمة الحق
    هناك قضايا أصبحت ملفاتها دورا للعناكب ومهبطا للغبار
  • #4
    بدر الشهري 11-05-1436 08:28 صباحاً
    أسأل الله ان يجعل ما سعو فيه من خير بين الناس في موازين حسناتهم وهذي الوجيه النيرة معروفة بعمل الخير كثر الله من أمثالهم وحقيقة نلمس جهود مباركة في الإصلاح و نأمل من اللجنة تكثيف نشاطها والمثوبة والأجر من الله .
  • #5
    ابو عبدالله 11-05-1436 10:02 صباحاً
    الله يوفقهم ويعينهم وكما كرمو في الدنيا ان شاء الله ان يكرمون من الله العزيز الكريم يوم القيامه بالجر والثواب .
  • #6
    د/ محمد بن سليمان الشهري 11-05-1436 11:52 صباحاً
    وفقكم الله جميعا ونسال الله ان يسدد الاقوال والافعال ويستاهلون التكربم ونشكر سعادة المحافظ على جهوده التي

    نشاهدها في كل المجالات وفقه الله
  • #7
    سعيد بن عوضه 11-05-1436 01:48 مساءً
    أشكركم جميعا على الردود وأسأل الله أن يجعل الأعمال خالصة لوجهه الكريم.
    وهذه اللجنة منكم وفيكم وعملها احتسابي خالص ويسرها استقبال اقتراحاتكم وكذلك الإخبار عن بعض القضايا التي تخفى على اللجنة أو التي تودون تدخل اللجنة فيها عن طريق الجوال ((0505762191 )) ،وهناك العديد من القضايا تم التدخل فيها قبل أن تصل للجهات الحكومية.وانتهت عن طريق اللجنة والحمد لله ..
    وحول ماذكره الذي كتب تحت اسم (بشفافية ) أقول دونك الجوال أخبرنا مشكورا عن أي قضية تود التدخل فيها ولو ساهمت معنا فهناك أشخاص ساهموا مع اللجنة مشكورين وتدخلوا في العديد من القضايا ،.أما الشيخ فراج بن شبيلي فجهوده مشكورة ومقدرة لدى سعادة المحافظ(رئيس اللجنة) وبقية اللجنة وأهالي تنومة وشهادةتكريمه محفوظة له لدى سعادة المحافظ إلى أن يعود بالسلامة وكذلك أشخاص آخرون خارج المنطقة لهم تكريم أيضا وقد تم تكريم الأمس بوعد مسبق لم نستطع تغييره ، وإلى أن يعود الغائبون بالسلامة ويكرمون بإذن الله..وقبل هذا التكريم الدنيوي أسأل الله أن يرفع درجتهم عنده وأن يضاعف لجميع الساعين في الإصلاح من اللجنة وغيرها الأجر والمثوبة.....وبالله التوفيق،،

    أخوكم سعيد بن عوضه
    نائب رئيس اللجنة
  • #8
    بشفافية 12-05-1436 12:38 مساءً
    الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده وبعد :
    قبل أن يكون دوني الجوال فان ونحن لانطلب الا الله ولا يمنعنا الا خوفا منه وطمعا فيما عنده لا أقصد بتعليقي أن يكون مصطابا حاجزا ودرعا مانعا من مهام وأهداف اللجنة بل المعني وكما يعرف الجميع من مهام اللجان التي ترتكز على طلاب العلم والمتمكنين شرعيا واجتماعيا في مقابلة الخصام وتوضيح المحظور وترغيب المباح أن من اهم المهام السرية في السعي والتدخل ولاينتهي ذاك الصنيع بصورة واعلام وكلامي واضح ومنافيا لقولك يسعى معنا غير أعضا اللجنة ونجحنا وفعلنا و...و....و.... لايكون التكريم لشخص دون آخر والتمجيد لشخص دون آخر دع مجالا للاحتساب ومسيرة خالدة أساسها التقى وهدفها الاصلاح وناتجها طرد الشيطان وأعوانه وتوحيد المسيرة بوحدة الصف واتحاد الكلمة . جرد الحق من الدرع والشهادة والصورة والبرواز ضع مرجعية يعرفها كل الناس بموقع تواصل ورقم هاتف وليصدع الائمة والخطباء في جموع الناس عن هذه اللجنة وتقصي الخلافات الأسرية والعقوق والقطيعة والنزاعات وتقصي النزاعات القائمة في المحاكم بتوجيه وتنسيق فيما بين سعادة المحافظ وفضيلة القاضي فأنتم لا تجهلون مثل هذا.
  • #9
    علي بن محمد 13-05-1436 07:38 صباحاً
    جميل ان يكون فيه لجنة للإصلاح في تنومة حتى ينتظم العمل وجهود الساعين بين الناس بالصلح تحت مظلتها ويتوجب علينا مساندتها والمشاركة في تسهيل عملها والله المستعان
  • #10
    مهند 13-05-1436 11:16 صباحاً
    جزاهم الله خير
    اعرف قضية لها 5سنوات واستلموها 3من اللجنة واصلحو بين المتخاصمين فالله يجزاهم خير ويكثر من امثالهم ولا ينتقدهم الا حاقد
  • #11
    الوافي 06-06-1436 05:56 مساءً
    بشفافية مع كل احترامي وتقديري اترك الكتابة واتصل على الرقم واجعل الأمور تصل لأصحاب الشأن ثم انتقد ...
    جزاك الله خير شيخ سعيد افعالكم تذكر فتشكر
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..