×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم : الأوامر الملكية عانقت تطلعات الوطن والمواطنين

آل قاسم : الأوامر الملكية عانقت تطلعات الوطن والمواطنين
النماص - نورة ظافر رفع مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم بتعليم النماص ، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، على القرارات الملكية الكريمة التي عانقت تطلعات الوطن والمواطنين.

وأكد آل قاسم بأن مايتمتع به الملك سلمان بن عبدالعزيز من حنكة سياسية وإدارية تتجسد في قوة الوضوح وحبه للخير والدين ، ومايتمتع به من رصيد شعبي ، وقبول اجتماعي ، على المستوى الداخلي والخارجي لكفيلة بأن تجعل المملكة العربية السعودية في تنمية وتنظيم وتطور ، ومواكبة الأحداث ، والتعامل معها بمايحفظ للمملكة مكانتها بين دول العالم ، وأضاف أن الأوامر الملكية الكبيرة والتي شملت جميع مفاصل الدول ستعيد تجديد و ترتيب البيت السعودي ، كما أنها تجسد التلاحم القوي بين الشعب والقيادة .

وقد كان للتعليم الأولوية في اهتمام قادة هذه البلاد ، وتشهد بذلك الميزانيات الضخمة التي يحظى بها التعليم ، والعمل على تأهيل وتطوير جميع العاملين في سلك التعليم ، وشكر آل قاسم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على ماقدم للعلم والمعلمين والمتعلمين ، حيث كانت قراراته تصب في مصلحة الجميع ، وأنتج ذلك الاهتمام نماذج من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات تفوقوا على المستوى الداخلي والخارجي ، وحصدوا الجوائز والمراكز المتقدمة

وهنأ آل قاسم معالي الدكتور عزام الدخيل على الثقة الملكية في تعيينه وزيرا للتعليم سائلا الله له التوفيق والسداد في مهمته القادمة وأن يكون خير خلف لخير سلف .


وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهد وبناء الجيل الحصيف ، المسؤول والمدافع عن دينه ووطنه وقادته. وسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده ، وإخوانه وأعوانه ، ويسددهم لمافيه صلاح الإسلام والمسلمين ، وأن يديم على مملكتنا الأمن والأمان ، والرخاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..