×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفد مدرسة عبدالله بن عمر يحمل وثيقة العزاء والبيعة إلى مكتب آل قاسم

وفد مدرسة عبدالله بن عمر يحمل وثيقة  العزاء والبيعة إلى مكتب آل قاسم
النماص - نورة ظافر ببالغ الأسى والحزن -استأنفت مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة عملهاللفصل الدراسي الثاني - على فقيد الوطن الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزرحمه الله حيث استقبل مدير المدرسة المعلمين والطلاب والعاملين متبادلين عبارات التعزية والدعاء للفقيد والاستبشار بخلفه المسدد بإذن الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده .وبعد اصطفاف الطلاب والسلام الملكي القى القائد التربوي عبر منبر الاذاعة المدرسي كلمة تعزية باسم المدرسة ومبايعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزير وأهاب بالجميع ان يكونوا صفا واحدا ويدا واحدة مع الحكومة وضد اي حاسد وحاشد وحاقد .وكان للطلاب كلمة بينوا فيها عزاءهم ومبايعتهم ، وقد خصصت الحصتان الأولى والثانية لحثّ الطلاب على القيام بواجبهم نحووطنهم وحكومتهم وتحريك روح المواطنة فيهم .وأعدت ادارة المدرسة وثيقة عزاء ومبايعة قام القائد التربوي والمعلمون ومجموعة من الطلاب بتفعيلها وفي يوم الثلاثاء انطلق القائد التربوي ومعه وفد من المعلمين والطلاب الى ادارة التربية والتعليم بالنماص لتعزية مدير التربية والتعليم واعلان مبايعتهم لخادم الحرمين الشريفن وولي عهده حاملين معهم وثيقة العزاء والمبايعة وقد تشرف مدير التربية بتفعيلها ثم عاد الوفد لمكتب التربية والتعليم ببني عمرو حيث استقبله مديرالمكتب الاستاذ عائض القرني وكتب تعزيته ومبايعته في الوثيقة ، وعاد الوفد الى المدرسة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..