×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة يستقبل التعازي في فقيد الوطن والبيعة للملك سلمان

محافظ تنومة يستقبل التعازي في فقيد الوطن والبيعة للملك سلمان
تنومة ـ محمد حصان استقبل سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني اليوم بقاعة الضيافة بالمحافظة منسوبي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يتقدمهم سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالقادر علي آل مبارك والمشرفين التربويين ومديري وطلاب المدارس لتقديم التعازي في وفاة فقيد الوطن والأمة الإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود " رحمه الله " وإعلان البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حيث تحدث مدير مكتب التربية والتعليم قائلاً بأن المملكة والعالم العربي والإسلامي بل والعالم فقد قائداً عظيماً فذاً خدم البلاد والمواطنين وقضايا العالم وأن فقدنا فيه عظيم ومصابنا جلل ولا نملك إلا الدعاء له بالرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح جناته داعين الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير مقرن وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وأن يعينهم على ما فيه خير البلاد والعباد ثم قدم أحد الطلاب كلمة نيابة عن زملائه تعزية ومبايعة أيضاً في فقيد الأمة وبعد ذلك تحدث سعادة محافظ تنومة قائلاً بأن المصاب جلل في فقيد الأمة وأن الحزن خيم على الجميع كبار وصغار ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون وندعو له بالرحمة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم وتقبله قبولا حسنا ولنا العوض والخير الكثير في سلمان بن عبدالعزيز ملكاً وخادماً للحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده ، كما استقبل سعادة محافظ تنومة اليوم أيضاً مديري ورؤساء الإدارات الحكومية ومشايخ ونواب وأعيان وأهالي المحافظة لتقديم التعازي وإعلان البيعة .

image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..