×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير الزواج الجماعي بالمجاردة

تقرير الزواج الجماعي بالمجاردة
المجاردة - صالح الشهري احتفلت المجاردة مساء امس الأحد بزواج 140 شابًا وفتاة من المحافظة في حفل الزواج الجماعي الثاني والذي أقامته جمعية البر الخيرية في المجاردة بدعم ورعاية عددٍِ من المؤسسات الخيرية ورجال الأعمال , رعى الإحتفال سعادة محافظ المجاردة بالنيابة الأستاذ مهرمس الخثعمي , والدكتور راشد بن مفرح الشهري رئيس المحكمة العامة بالطائف , وجمع غفير من أعيان المنطقة , وحضورا ً كثيفا ً من أقارب وأصدقاء العرسان وأفراد المجتمع , وذلك بقصر المرجان للإحتفالات , وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات والهدايا التذكارية بهذه المناسبة .

اُستهل الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم , تلا ذلك كلمة لرئيس جمعية البر الخيرية بالمجاردة الشيخ محمد بن صقران الشهري , حيث نوه من خلال كلمته بأهمية الزواج الجماعي حيث انه يقلل من تكاليف الزواج والتي تصل إلى حد التبذير والإسراف كما أنه يؤدي إلى تحقيق الألفة والمحبة بين أفراد المجتمع الواحد .

بعد ذلك استمتع الحضور بعروض فرقة "شجن الإنشادية" , حيث قدمت الفرقة عدد من اللوحات الإنشادية , تخلل ذلك مسابقات ترفيهية مع الجمهور وسحب على جوائز قيمة تنوعت مابين العينية والمادية , قدم الفقرة الترفيهية نجم قناة المجد الفضائية "الكابتن باسم" .

عقب هذا , ألقى راعي الحفل الأستاذ مهرمس الخثعمي كلمة بهذه المناسبة , شكر فيها الداعمين من مؤسسات ورجال أعمال , كما أشاد بجهود جمعية البر الخيرية بالمجاردة وحرصها على إقامة هذا الزواج الجماعي , وختم الخثعمي كلمته بتهنئة للعرسان متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة .

و كرم راعي الحفل الداعمين وهم : مؤسسة محمد وعبدالله ابراهيم السبيعي الخيرية , مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية , الجميح الخيرية , أوقاف الضحيان , الشيخ فيصل أحمد بغلف , الشيخ علي صغير , الشيخ غرمان صغير , الأستاذة فوزية الجفالي .

كما كرمت جمعية البر عدد من الجهات المتعاونة معها وهم : معهد القدرات المتقدمة , مصرف الراجحي بالمجاردة , البنك الأهلي بالمجاردة , صحيفة المجاردة , صحيفة سبق , صحيفة خاط , صحيفة الوطن , كما كرمت نجوم الإحتفال فرقة شجن الإنشادية , والكابتن باسم من قناة المجد الفضائية .

وفي الختام تسلم كل عريس شيك مُصدق بمبلغ 10 آلاف ريال سلمها لهم راعي الحفل , هذا وقد أعدت الجمعية مأدبة عشاء بهذه المناسبة .
image

image


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سبحانك 27-08-1433 06:33 صباحاً
    الله يبارك لهم ويوفقهم .............................................
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..