×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قصة نجاح مع كبير المذيعين عبدالله الشهري

قصة نجاح مع كبير المذيعين  عبدالله الشهري
حمود الشبيلي -تنومة بمشيئة الله سبحانه وتعالى يقيم الملتقى الصيفي بمدينه تنومه لعام 1433هـ مساء يوم غداً الاثنين لقاء مع سعادة الأستاذ عبدالله بن محمد الشهري كبير المذيعين بتلفزيون المملكة العربية السعودية عضو الهيئة الاستشارية لموقع تنومه وذلك بعنوان قصة نجاح من إعداد وتقديم الأستاذ/علي المديني وذلك بقاعة الجنادرية الساعة التاسعة والنصف مساء والدعوة عامة للجميع .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عامر بن سليمان 26-08-1433 12:23 صباحاً
    الاستاذ / عبدالله . وجه اعلامي مشرف لكل ابناء تنومة تمنياتي له بمزيد التألق والتوفيق
    • 1 - 1
      محمد بن عمر السيد 26-08-1433 06:16 مساءً
      بارك الله في من بادر بتكريم الأخ عبدالله بن جميل وأخص بذلك جميع القائمين على موقع تنومه . والأخ عبدالله قد تكون شهادتي فيه مجروحه بحكم أنني من جيل الأخ عبدالله وتزاملنا في المرحلة المتوسطه وألتقينا كثيرا بعد ذلك لكنه كان عصاميا بكل ماتعنيه الكلمة وقد عايشت ذلك عن قرب ولا أريد أن أتحدث عن عصاميته ومشواره الناجح فهذا من حقه عندما يجرى معه اللقاء ولكنكم أحسنتم بإستضافته فهو من أبناء تنومه الذين نفخر بهم جميعا . تحية صادقه من القلب للأخ عبدالله سائلا الله العلي القدير أن يوفقه .
  • #2
    فايز العباس 26-08-1433 12:49 صباحاً
    الأخ الكريم الأستاذ/ عبد الله بن محمد بن جميل أحد رجالات الثقافة والإعلام المتألقين على المستوى السعودي والعربي وأحد القادة الإعلاميين الذين تميزوا بالطرح والأسلوب والإلقاء المتميز، فله أخلص الدعاء بالتوفيق والسداد دوماً وأبداً، ومرحباً به بين أهله وأخوانه وأحبابه.
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..