×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية أبي بكر الصديق تنفذ خطة إخلاء لحريق افتراضي

ثانوية أبي بكر الصديق تنفذ خطة إخلاء لحريق افتراضي
موقع تنومة - عبدالله غرمان قامت ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة أول أمس الثلاثاء الموافق 10/6/1433 ه بإجراء وتنفيذ خطة إخلاء لكافة منسوبي المدرسة بحضور الدفاع المدني بنجاح ، حيث أوضح مشرف الأمن والسلامة الأستاذ : محمد الأحمري أن خطة الإخلاء تمت بعد دراسة المخطط الكروكي للمدرسة حيث روعي في الخطة أن تتم الاستفادة من المخارج الأقرب لكل فصل وفي نفس الوقت الأبعد عن مصدر الخطر بشكل مفصل حيث استغرق تدريب منسوبي المدرسة عليها لمدة أسبوع وعلم كل فصل أين يتوجه في حال حدوث حريق ، وأضاف أن خطة الإخلاء تمت في تمام الساعة التاسعة صباحاً واستغرقت أقل من دقيقة و 34 ثانية ، حيث حدد في الفناء الخارجي نقطة تجمع لجميع المخارج وقد أدى معلمي الفصول دورهم في تنظيم خروج الطلاب بكفاءة عالية جنبت العملية أخطار التدافع والازدحام .

image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زمان يافن 12-06-1433 11:28 مساءً
    الحريق سوف يكون مفاجاءة!!!! لماذا لا يكون هناك مكتب للأمن و السلامة في جميع المنشأت الحكومية و "المدارس و الكليات" خاصة..
  • #2
    كيوشو_شوتنج 13-06-1433 06:25 مساءً
    الله يديم علينا نعمة الامن ويحفظ لنا رجال الأمن البواسل ..والله رزة يابومحمد
  • #3
    البريمي 13-06-1433 10:20 مساءً
    السلام عليكم رجل الدفاع المدني الي لابس السترة هو ابي (عبدالعزيز عبدالله الشهري)حفظه الله ورعاه والي بجنبه هو صاحبه (محمد عبدالله العمري) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..