×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المركز السادس للطالب خالد عبدالله آل مسلم من تعليم النماص على مستوى المملكة في أولمبياد الرياضيات

المركز السادس للطالب خالد عبدالله آل مسلم من تعليم النماص على مستوى المملكة في أولمبياد الرياضيات
تنومة ـ محمد بن حصان حقق الطالب / خالد عبدالله آل مسلم الشهري من متوسطة الإمام أبي حنيفة المركز السادس على مستوى المملكة في مسابقة الأولمبياد الوطني للرياضيات للمرحلة المتوسطة ( الناشئين ) في مرحلتها النهائية بمدينة ينبع والتي جرت منافساتها في الفترة من السبت الموافق 7/ 6 إلى الاثنين 9/6/1433هـ بمشاركة 110 طلاب من جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة و110 طالبات وقد مرت هذه المسابقة بعدة مراحل بدأت المرحلة الأولى على مستوى المدرسة ثم المرحلة الثانية على مستوى إدارة التربية والتعليم وحقق فيها الطالب المركز الأول على مستوى الإدارة وتهدف هذه الأولمبياد إلى المنافسة الشريفة بين الطلاب وتهيئة مجموعة مميزة من الطلاب للمنافسة على المستوى الدولي وما تحقيق الطالب لهذا المركز المتميز إلا بفضل الله تعالى ثم بجهوده وجهود أسرته ومدير مدرسته ومعلميه ومتابعة مستمرة من مكتب التربية والتعليم بتنومة وجهود مبذولة من مشرف النشاط العلمي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ : سعيد بن فايز بن طحيطح الشهري الذي يبذل جهود مخلصة لتحقيق مستويات متقدمة في جميع المسابقات والمنافسات العلمية وهذا ما تعودناه دائماً في كل عام حيث لاتمر منافسة إلا وإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص لها النصيب الأوفر في تحقيق المراكز المتقدمة ، تهانينا الحارة للطالب ولأسرته ومدير مدرسته ومعلميه ولمكتب التربية والتعليم بتنومة ولإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص متمنين له دوام التوفيق .

image

image


image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مستغرب 12-06-1433 11:37 مساءً
    وين صورة صاحب الشأن ؟صورة الفائز أين هي ؟
  • #2
    محمد الحجري 13-06-1433 07:45 مساءً
    مبارك يا خالد ،نسأل الله لك دوام التوفيق .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..