• ×

صحة عسير تنظم برامج تدريبية للعاملين بمستشفيات المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الشهري - ابها نظمت إدارة ضمان الجودة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير اليوم برنامجا تدريبيا للعاملين بمستشفى خميس مشيط العام عن مبادئ وأساسيات الجودة .
ويستمر البرنامج لمدة يومين وهو معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع عشر ساعات تعليم طبي مستمر . .
من جهة أخرى اختتمت إدارة مكافحة الأمراض الطفيلية بصحة عسير اليوم دورة تدريبية عن نشاطات مكافحة نواقل المرض في إدارة مكافحة الأمراض الطفيلية .
واستهدفت الدورة التي استمرت اسبوعا العاملين بأقسام مكافحة نواقل المرض ومراكز الرعاية الأولية والمستشفيات من فئات الوبائيات والتمريض ، وبلغ عدد المشاركين في الدورة 25 متدربا وذلك لمعرفة الأمراض المستهدفة وطرق مكافحتها وعمل التقارير والنماذج المستخدمة والمبيدات .
كما اختتمت اليوم دورة الأمراض التي تنتقل عن طريق نقل الدم وشارك فيها أكثر من 20 فنيا وفنية من العاملين بأقسام المختبرات بمستشفيات ومراكز الرعاية في كل من عسير ومناطق نجران وجازان والباحة ومحافظة بيشه .
بواسطة : abdulla
 1
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-06-1433 09:16 مساءً فنيه مختبر :
    انا فنيه مختبر اعمل منذ سبعه شهور بمركز صحي ولم اخضع لاي محاظرات تدريبه خاصه بمجال عمل حيث اني بحاااااااااااجه ماسه لها علما باني مستجده ولم اعمل باي مستشفى او مركز صحي من قبل وكان تدريبي فتره الامتياز فقط علما باني ملمه تقريبا بما يتطلبه مجال عملي ولكن الانسان يحتاج الى تطور نفسه ومعلوماته ارجووووووووووو منكم الرد ومساعدتي وششششششكرا لكم

شاهد معنا

جديد الأخبار

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، عن استدعاء أكثر من ألفي مركبة "لكزس" من طراز "جي إكس". وأوضحت أن المركبات المستدعاة تقع موديلاتها ما بين عام 2010 إلى 2017، وذلك لخلل في نافخ الوسادة الهوائية في جهة الراكب...

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:28 صباحًا الخميس 18 سبتمبر 1440.