• ×

أمير عسير يطالب المواطنين الإبلاغ عن أي مخالف لتسعيرة الدولة

بعد ضبط مجموعة من المتلاعبين بأسعار الشعير في بيشة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة - الوليد ضبطت اللجنة المكلفة بمراقبة أسعار الشعير والنخالة الليلة الماضية مجموعة أشخاص بمحافظة بيشة قاموا بتخزين وتكديس كميات كبيرة من الشعير والنخالة في أحواش ومزارع أعدت للغرض ذاته مما أدى إلى سوق سوداء وتلاعب ومغالاة في الأسعار.

وقامت اللجنة وفق توجيهات الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير المبنية على توجيه وزارة الداخلية بالوقوف على ذلك ورصد كل التجاوزات وأوقعت بالمتلاعبين بالأسعار والمخالفين المزاولين لهذا النشاط بطرق غير مشروعه وتم إيقافهم ومصادرة ما لديهم من كميات وسيتم إيقاع العقوبات اللازمة بحقهم.

وأكد الأمير فيصل "إن الإمارة لن تتوان عن ضبط المتلاعبين بالأسعار وإيقاع العقوبات المقررة بحقهم نظاما، وأهيب بإخواني المواطنين بالتعاون مع الإمارة في الإبلاغ عن أي مخالف للتسعيرة المحددة من الدولة أو ممن يقوم بتخزين واحتكار تلك المادة بغرض المغالاة بالأسعار والمتاجرة بها بطرق غير مشروعة".
بواسطة : abdulla
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

قامت بلدية محافظة ممثلة في قسم صحة البيئة بحملة رقابية على المقاهي و أسفرت عن مصادرة مجموعة كبيرة من الأواني و الأدوات القديمة الغير صالحة للأستخدام و الفرش المتهالك . أوضح ذلك رئيس قسم صحة البيئة الأستاذ محمد الشهري و..

اليوم

Rss قاريء