• ×

أمير عسير يدعو المواطنين للتواصل معه هاتفياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوليد - النماص  أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير في زيارة محملة بالخير والنماء لمحافظة بيشة وسكانها عن سعادته البالغة باللقاء الذي جمعه بأبنائه وبناته الطلاب، وقال في كلمة توجيهية لهم تأكدوا بأن هذه الدولة قوية لتمسكها بكتاب الله وسنه نبيه وهي الأسس التي قامت عليها هذه الدولة منذ أن وحدها جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز، نحن نعلم أيها الإخوة بأنه يجب أن يعطى المواطن السعودي كل احتياجاته وأن يوفر له العيش الكريم والسكن الملائم والرعاية الصحية وكل ما يهمه، كما يجب علينا أن نحافظ على أمن هذا الوطن واستقراره لأنه إذا انعدم الأمن انعدم الاستقرار.

وكما تعلمون أيها الأبناء بأن التعليم هو أساس كل شيء وأنتم عماد المستقبل ومن يتولى المهام الكبرى في القادم من الأيام وأن الوطن ليستحق منا الشيء الكثير كما أعطانا الشيء الكثير والدولة لن تتسامح مع من يحاول الإخلال بأمن هذه البلاد، فهناك تعليمات تمنع المظاهرات لأن أبوابنا مفتوحة وأتمنى بأن لا تترددوا في مقابلتي سواء في الإمارة أو في بيتي فهي مفتوحة للجميع وكذلك بالاتصالات الهاتفية فأنا أرد على كل الاتصالات.
(عكاظ)

بواسطة : abdulla
 2

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    19-06-1432 01:52 مساءً الصريح بدون مجامله :
    الاخ عبد الرحمن سمو الامير صادق في قوله بس بطانته
  • #2
    18-06-1432 09:38 مساءً عبدالرحمن بن خلوفه :
    جميل جدا تواضع الأمير فيصل وخلقه الطيب لهذا يحبونه أهل عسير كثيرا ويتمنون له التوفيق دوما وتمنيت لمحرر الخبر الصحفي أن ينشر رقم مكتب سموه الكريم ليتسنى الآتصال بسموه وشكره واذا لنا مطالب مباشرة نكلم سموه ونتشرف بذلك ... حفظ الله اميرنا المحبوب ...

شاهد معنا

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الأربعاء)، عن تغيير موعد استكمال إجراءات المرشحين على الوظائف الهندسية وتوجيههم لجهاتهم الحكومية، وذلك نظراً لتمديد إجازة عيد الفطر. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية..

أمس

Rss قاريء