• ×

قياس يفتح التسجيل لاختبارات المعلمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  (تنومة - ابو بشاير)
بدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي التسجيل لاختبارات المعلمين المرشحين للوظائف التعليمية بوزارة التربية والتعليم وذلك عن طريق موقع المركز الالكتروني www.qiyas.org حيث يشمل جميع المتقدمين لأي من التخصصات والذين لم يسبق لهم دخول الاختبار العام الماضي والذين لم ينجحوا فيه .
صرح بذلك سمو مدير المركز الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود وقال // إن من ضمن المشاريع المتفق عليها بين المركز ووزارة التربية والتعليم تطوير وإدارة اختبارات المعلمين والمعلمات التي تهدف إلى تحديد مدى توفر الكفايات الأساسية لدى المتقدمين للوظائف التعليمية // .
وذكر سموه أن المركز حدد موعد التسجيل ابتداءً من اليوم السبت وحتى 15 / 3 / 1431هـ وستعقد الاختبارات يومي الأحد والاثنين من شهر ربيع الأول القادم 28 - 29 / 3/1431هـ ) وذلك في الرياض , وجدة , والطائف , والمدينة المنورة والظهران , والأحساء , وأبها , والقصيم , وحائل , وجازان , وتبوك , والباحة , والجوف , وعرعر , ونجران .
وأضاف سموه أن عملية التسجيل لدخول الاختبار تتطلب من جميع المعلمين في أول مره فتح ملف لدى المركز من خلال الموقع الالكتروني للتحقق من جميع بياناتهم الشخصية ومن ثم الحصول على رقم المشترك الذي يستمر معهم طيلة تعاملاتهم مع المركز .
وأفاد سموه بأنه على المعلمين الذين لم يسبق لهم دخول اختبار المركز العام الماضي , والذين سبق لهم دخول الاختبار الماضي ولم يجتازوا , التقدم لهذا الاختبار .
ووجه سموه جميع المعلمين المتقدمين للاختبار بالاستعداد والعمل على تطوير المهارات التي يقيسها الاختبار وهي الجوانب التربوية , الجانب اللغوي , والجانب الحسابي , بالإضافة إلى مادة التخصص الذي سيدرسه . الرسالة..


بواسطة : abdulla
 0  0  2.5K
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

نظمت غرفة أبها بالتعاون مع معهد ريادة الوطني بعسير دورة تدريبية لرواد ورائدات الاعمال والأسر المنتجة بعنوان ( نموذج العمل التجاري ، وتحليل الفرص الإستثمارية للمشاريع الناشئة) للمدرب علي الشهراني ، وذلك في إطار..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:28 صباحًا الجمعة 25 مارس 1441.