• ×

الاشراف التربوي بتعليم النماص يكرم الاستاذ سعد بن محمد بن زاهر الشهري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رعى سعادة مدير التربية والتعليم ظافر بن سعيد بن حبيب الملتقى الثاني للإشراف التربوي بتعليم النماص لهذا العام بقاعة الملك عبدا لعزيز الثقافية وذلك بحضور سعادة مساعد مدير التربية والتعليم على بن ظافر بن فهد و سعادة الدكتور خالد بن عبدا لعزيز الداود مدير الإدارة التربوية بوزارة التربية والتعليم ومديري ورؤساء الأقسام بالإدارة وجميع المشرفين التربويين ومديري المدارس وعدد من المعلمين وقد تخلل الحفل عرض مرئي استعرض جهود الإشراف التربوي منذ افتتاح إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص والخطط الإستراتيجية للإشراف التربوي وكذلك سير العمل في إدارة الإشراف ومن تول إدارته في تعليم النماص مع إبراز أهمية الإشراف التربوي و دوره الفعال في المنظومة التربوية والتعليمية .
بعد ذلك استمع الحضور إلى ورقة عمل مقدمة من سعادة الدكتور خالد بن عبدا لعزيز الداود مدير الإدارة التربوية بالوزارة بعنوان (أدوار جديدة للإشراف التربوي في مجتمع المعرفة ).
وفي نهاية الحفل تم تكريم الأعضاء المتميزين في منتدى الإشراف التربوي ومنهم :
الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر الشهري والذي سبق وان دشنه مدير التربية والتعليم قبل عام .
فيما ثمن سعادة مدير التربية والتعليم ظافر بن سعيد بن حبيب الجهود المتميزة التي بذلت من مدير الإشراف التربوي وجميع زملاءه للإشراف التربوي والطرق الحديثة التي ينتجها في منظومة العمل التربوي التي رسمتها وزارة التربية والتعليم .
image

image
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:37 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.