×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إقبال كبير في ثاني أيام ملتقى الطيران العام

إقبال كبير في ثاني أيام ملتقى الطيران العام
 شهد "ملتقى الطيران العام" الخامس أمس في ثاني أيام انعقاده بالرياض إقبالاً كبيرًا من الزائرين الذين تنوعت أعمارهم وجنسياتهم. وتحولت ساحة العرض التي استقطبت مجموعة كبيرة من أشهر فِرق الطيران في العالم، إضافة للفرق السعودية والإماراتية، إلى مهرجان طيران مبهر، وتجاوب الجمهور وتفاعل بمشاعر البهجة والفرح مع عروض الطائرات التي استحوذت على إعجاب واهتمام الزوار.

وحرص رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، على التجول في أرجاء ساحة العروض، والاطمئنان إلى توافر جميع الإمكانات والآليات التي تضمن حسن سير الفعاليات، ونجاح الملتقى في تحقيق أهدافه التي ترمي إلى إضفاء جو من المتعة والمرح على الجمهور السعودي وجمهور المقيمين والزائرين الخليجيين والعرب، إضافة لتقديم جرعة ثقافية للجمهور حول هوايات الطيران، واحتراف مِهَنه ووظائفه.

والتقى الأمير سلطان بن سلمان الكثير من العائلات السعودية والزوار من الجنسيات المختلفة، واستمع إلى انطباعاتهم وملاحظاتهم حول الملتقى، وما أُعد إليهم من خدمات وتنظيم، يستهدفان راحتهم؛ كي تتجاوب إدارة الملتقى معها، وتترجمها في صورة فعاليات وترتيبات خدمية في الأعوام القادمة، بيد أن جمهور الزائرين عبَّروا عن سعادتهم وإعجابهم بما شاهدوه من عروض طيران وعروض مختلفة، مثل القفز المظلي الحر، إضافة لورش العمل التي تستهدف تقديم معلومات مبسطة حول الطيران والطائرات المشاركة.

واهتمت إدارة الملتقى الذي يقوم بتنظيمه نادي الطيران السعودي، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، بتقديم العديد من الفعاليات والفقرات المخصصة للأطفال بهدف إضفاء الابتسامة والمرح على وجوههم، مع توصيل معلومات بسيطة، تثير شغفهم بالطيران في هذه السن المبكرة. وسوف يكون اليوم السبت هو اليوم الثالث (الأخير) الذي سيسدل في مسائه الستار على النسخة الخامسة من الملتقى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..