×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تواصل اعمال المرحلة الرابعة في ازالة المباني المتداخلة بوادي المنسك

أمانة عسير تواصل اعمال المرحلة الرابعة في ازالة المباني المتداخلة بوادي المنسك
 ازالت أمانة منطقة عسير يوم امس الاحد نحو 952 م2 من التعديات الواقعة في وادي المنسك بمدينة أبها ، وإبعاد جميع ما يتعارض مع الوادي .

واوضح مدير عام الرخص و الرقابة الشاملة الدكتور محمد العاوي بأن الامانة واصلت اعمال ازالة التعديات على وادي المنسك بدء من يوم امس ، في المواقع الحرجة ، ضمن اعمال الازالة التي تقوم بها الأمانة للمرحلة الرابعة و ذلك بهدف توسعة مجاري السيول ، و انشاء العبارات ، لدرء مخاطر السيول ، وفق توجيهات سمو امير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، و بمتابعة مستمرة من قبل امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ، حرصا على استكمال المشاريع الجاري تنفيذها ، بعد ان قامت فرق الرقابة الفنية بدورها بإزالة المباني المتداخلة مع الوادي و مازال العمل مستمر .

من جهته أشار مدير الرقابة الفنية المهندس محمد الخيري بأن حملة إزالة التعديات على الأودية مستمرة ، خصوصا وانها تشكل خطراً على الممتلكات وحياة المواطنين .

وأبان بأنه تم تشكيل فرق عمل لتواصل اعمال الإزالة للمباني المتداخلة مع وادي المنسك ضمن مرحلته الرابعة ، والتي تعتبر منطقة حرجة جداً في أوقات الأمطار ، و تدفق السيول ، مشيراً إلى أنه تم وضع خارطة طريق لتحرير المساحة المتبقية للوادي المنسك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..