×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجيش اليمني يقتل عدد من مليشيا الحوثي في نهم

الجيش اليمني يقتل عدد من مليشيا الحوثي في نهم
 أكد قائد العمليات المشتركة في الجيش اليمني، اللواء الركن صغير بن عزيز، استمرار العمليات القتالية ضد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في مختلف الجبهات.
وقال قائد العمليات المشتركة اليمني خلال اجتماع لقيادات العمليات المشتركة، اليوم في مأرب، إن العمليات العسكرية تسير بحسب الخطط المرسومة الرامية لاستكمال التحرير واستعادة الدولة وتخليص اليمنيين من ظلم مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، مشيرًا إلى التقدم الذي أحرزه الجيش مسنودًا بقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بجبهات مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.
وأفاد موقع (سبتمبر نت) التابع لوزارة الدفاع اليمنية، بأن الاجتماع ناقش التطورات الميدانية والعمليات القتالية التي يخوضها الجيش اليمني مسنودين بتحالف دعم الشرعية في مختلف الجبهات.
وثمن اللواء بن عزيز دور تحالف دعم الشرعية ودعمه المستمر لاستعادة الدولة اليمنية ودحر التمرد المدعوم إيرانيًا، والذي يهدد استقرار اليمن والمنطقة العربية.

من جانب اخر سقط قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من ايران في معارك شهدتها جبهة بشرق العاصمة صنعاء، مع وحدات من الجيش اليمني.
وقال مصدر عسكري يمني في تصريح نقله موقع وزارة الدفاع اليمنية "إن المواجهات نشبت عقب هجوم واسع شنته قوات الجيش في جبهة نهم انطلق فجر الجمعة، واستهدف مواقع تمركز مليشيا الحوثي الإرهابية على امتداد جبهة نهم".
وأضاف "أن قوات الجيش قصفت بسلاح المدفعية تجمعات وتعزيزات المليشيا المتمردة، في منطقة “المداوير” وغرب مفرق “قطبين” ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، إضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..