×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهلال يستضيف العدالة وعينه على مربع الكبار

الهلال يستضيف العدالة وعينه على مربع الكبار
 يسعى الهلال إلى خطف النقاط الثلاث حينما يواجه نظيره العدالة عند الساعة الـ5:55 من مساء اليوم الاثنين على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

يساند الهلال في هذه المواجهة عاملا الأرض والجمهور، ويملك (21 نقطة)، ويدرك عناصر الفريق أن المركز السابع في سلم الترتيب لا يليق بحامل اللقب الآسيوي الأخير ورابع العالم من أجل المنافسة على الصدارة التي يتربع على قمتها المنافس التقليدي "النصر".

الهلال لحق بصعوبة بالتعادل أمام الحزم في الجولة الماضية؛ وهو ما أفقده نقطتين، كانتا كفيلتين بتحسين مركزه. كما أن التعثر أمام العدالة بالتعادل أو الخسارة مساء اليوم سيبعد الفريق أكثر عن مربع الكبار.

ويغيب عن قائمة الأزرق سلمان الفرج والبرازيلي إدواردو وخربين وكادش لمواصلة علاجهما التأهيلي.

وفي المقابل يسعى العدالة إلى الابتعاد عن منطقة الخطر التي باتت تلاحقه بشكل مخيف (الخامس عشر - 8 نقاط)، والعودة للديار ولو بنقطة واحدة من فم مستضيفه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..