×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اصابة خطيرة لطالبة في حادث حافلة طريق #محايل #بارق

4 طالبات وسائق البكب اصاباتهم من بسيطة الى متوسطة

اصابة خطيرة لطالبة في حادث حافلة طريق #محايل #بارق
 أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير النقيب/ محمد بن عبده السيد بأنه في تمام الساعة 07:10 من صباح هذا اليوم الثلاثاء ورد لمركز التحكم والتوجيه طرفهم بلاغاً عن حادث تصادم لحافلة نقل مدرسي تُقل (٣٠ طالبة إبتدائي)مع سيارة أخرى من نوع تويوتا بكب بطريق محايل بارق في المربع وتم على الفور تحريك الفرق اللازمة من مركزي ( ثلوث المنظر ووسط بارق ) بدعم من مركز شمال محايل .. حيث أستغرق وصول أول الفرق لمباشرة للحادث حوالي ( 10دقائق ) وهو وقت بالمعدل الطبيعي نظراً لبعد موقع الحادث عن أول مركز مُباشر (15كلم تقريباً) علاوةً للحركة المرورية في وقت الذروة آنذاك ووجود بعض أعمال الإصلاحات في الطرق المؤدية للحادث ، وقد تتابع وصول الفرق بعدها للموقع والمباشرة .
نتج عن الحادث إشتعال النار في المركبتين و تم إخماد الحريق من قبل الفرق .. وكذلك إصابة 4 طالبات و سائق البكب ، إصابتهم ما بين البسيطة والمتوسطة عدى إصابة واحدة خطيرة بالرأس لإحدى الطالبات .. علماً بأنه تم إخلاء ونقل الحالات المصابة لمستشفى محايل قبل وصول الفرق وأقتصر دور الدفاع المدني على إخماد الحريق والتأكد من عدم وجود مُحتجزين وتأمين سلامة الطريق .. وسلم الحادث بعد إكمال الإجراءات للمرور .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..