×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

28 لاعباً من المنخب الوطني يبدأون اليوم معسكرهم استعداداً لـ #كأس_آسيا

28 لاعباً من المنخب الوطني يبدأون اليوم معسكرهم استعداداً لـ #كأس_آسيا
 يقيم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًا في الرياض وماليزيا، خلال الفترة من 15 إلى 31 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).
ووفقا لـ "واس" يبدأ "الأخضر" غدًا الأحد معسكره في الرياض، الذي يمتد حتى يوم الأربعاء المقبل، قبل السفر إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لاستكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من الإعداد لكأس آسيا والتي تتخللها عدة مباريات ودية.
واستدعى المدير الفني للمنتخب السعودي سعد الشهري (28) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر هم : محمد اليامي، وأمين بخاري، وصالح الوحيمد، وعبدالإله العمري، وحسان التمبكتي، وخليفة الدوسري، وعبدالباسط هندي، وعبدالله حسون، وسعود عبدالحميد، ومحمد الشنقيطي، وعبدالله اليوسف، وخالد الدبيش، وناصر العمران، وعلي الحسن، ومختار علي، ويوسف الحربي، وسامي النجعي، وسعد السلولي، وأيمن يحيى، وفواز الطريس، وأيمن الخليف، وحسين العيسى، وخالد الغنام، وعبدالرحمن غريب، وعبدالرحمن اليامي، وعبدالله الحمدان، وهارون كمارا، وفراس البريكان.
يُذكر أن قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 وضعت المنتخب السعودي في المجموعة "الثانية"، إلى جوار منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، ضمن البطولة التي ستقام منافساتها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..