×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية مليح تحتفل بالذكرى الخامسة للبيعة

ثانوية مليح تحتفل بالذكرى الخامسة للبيعة
 أقامت ثانوية مليح في يوم الاربعاء١٤٤١/٤/٧ حفل بمناسبة البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإشراف عام من قائدة المدرسة الأستاذة وفاء الكناني وحضور المشرفه الاستاذه نهى الشهري وتواجد الجميع من معلمات واداريات والطالبات وتم التفعيل بحفل خطابي متكامل والقت خلاله قائدة المدرسة كلمة وضحت ماننعم به من الامن والأمان في ظل القياده الحكيمة واوضحت اهمية هذه المناسبه والدعاء لولاة الامر بالصحه والعافيه وأقيمت مسابقات ثقافية واجتماعية وتكريم المشاركات من معلمات واداريات وطالبات وأقيم معرض مصاحب للفعالية عرض فيه المشاركات من مطويات ولوحات ورسومات بهذه المناسبه
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..