×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انتخابات بلدي عسير تجدد لـ"بن بريق" رئيساً وترشح "بن فهيد" نائباً في الفترة الثالثة من دورته الحالية

انتخابات بلدي عسير تجدد لـ"بن بريق" رئيساً وترشح "بن فهيد" نائباً في الفترة الثالثة من دورته الحالية
 عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير جلستة الطارئة صباح اليوم الخميس؛ والتي خُصصت لانتخاب رئيس المجلس ونائبه للفترة الثالثة من الدورة الثالثة؛ وهي الفترة المتبقبة من فترة المجلس بعد صدور قرار مجلس الوزراء بتمديد عضوية أعضاء المجالس البلدية الحالية لعامين آخرين تنتهي بنهاية ديسمبر ٢٠٢١م.

وقد أجريت عملية التصويت لانتخاب رئيس المجلس حيث فاز بمنصب رئيس المجلس اللواء متقاعد محمد بن سعيد آل بريق ليستمر في رئاسته للمجلس في فترته الثالثة؛ فيما فاز بمنصب نائب الرئيس عضو المجلس الأستاذ مبارك بن عوضه فهيد.
وقد بارك أعضاء المجلس لزميليهما متمنين لهما كل التوفيق.
يذكر أن نائب الرئيس الجديد كان يشغل إضافة لعضويته مهمة رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في المجلس منذ بدء الدورة الحالية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..