×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أسرة آل جحني تكرم ابنائها المتفوقين

في حفلها السنوي

أسرة آل جحني تكرم ابنائها المتفوقين
فهد الشهري: أقامت أسرة آل جحني مساء البارحة الثلاثاء ٢٢ ربيع الأول 1441هـ بنادي ضباط القوات المسلحه بمدينه الرياض حفلها السنوي لتكريم ابناء الأسرة المتفوقين علمياً وذلك تشجيعا لهم على التفوق العلمي في جميع المراحل الدراسية، وفي حفظ القرآن الكريم بحضور عميد الأسرة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله آل جحني و قبيله ال معافا وانساب الأسرة بالإضافة إلى عدد من أعيان المجتمع وأصدقاء الأسرة .
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم رتله الأستاذ فهد بن علي آل جحني، ثم ألقى عميد الأسرة الشيخ عبد الرحمن آل جحني كلمة قال فيها ان تكريم المتفوقين يعد بمثابة دفعة قوية لهم، ومواصلة الاستمرار في النجاح والتفوق سواء في المراحل التعليمية القادمة اوفي حياتهم المستقبلية، عقب ذلك القى الأمين العام للجائزه ورئيس اللجنه التنفيذيه لاسره ال جحني الاستاذ فايز بن علي الجحني كلمة ذكر فيها بعضا من تاريخ الاسره وهيكلها التنظيمي وتحدث عن مشروع التكريم والذي استمر لمده اربعه عشر عاما ولا يزال..
ثم تقدم عميد أسره ال جحني الشيخ عبدالرحمن بن عبدااله الجحني يرافقه نائبه الأستاذ فايز بن سعيد ال جحني وسعاده اللواء الدكتور علي بن فايز الجحني لتسليم الجوائز العينيه والدروع التذكارية للمكرمين والمكرمات من ابناء الأسرة لنيل جائزه ال جحني التقديرية وكذلك جائزه ال جحني العلميه حيث تم تكريم الحاصلين على شهاده الدكتوراه والماجستير البكالوريوس وكذلك الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات في الثانويه العامه وتسليم الدروع والهدايا الخاصة بهم وكذلك المتقاعدون خلال السنه الماضيه والمترقون في وظائفهم حديثا سواء في المجال الحكومي او القطاع الخاص . بعد ذلك أعلن عن تكريم عدد من ابناء قبيلة ال معافا ببني شهر والتي تنتمي إليها أسرة آل جحني في عدد من المجالات ففي المجال التربوي والاجتماعي تم تكريم شيخ قبيله ال معافا الأستاذ إبراهيم بن عايض وفي المجال العسكري والأمني تم تكريم سعاده اللواء الركن عبدالله بن عبدالرحمن آل عوضه وقد القى كلمه أثناء الحفل شكر فيها الاسره على تكريمهم له وفي المجال الصحفي والإعلامي تم تكريم الأستاذ سعيد بن عبدالله آل معيض على جهوده الاعلاميه في المنطقه وفي مجال المال والاعمال تم تكريم الأستاذ عبدالرحمن بن علي ال حسين.
ومن ضمن من حضر الحفل سعادة الأستاذ / محمد بن سعد الشهري وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وعضو مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية سابقا والأستاذ علي بن احمد الحفظي والأستاذ عبد الله بن غرمان رئيس تحرير صحيفة تنومه الالكترونية و العميد الدكتور ظافر ال فراس وعدد من أعيان المجتمع.

وفي الختام شكر رئيس اللجنه التنفيذية كل من ساهم في انجاح هذا اللقاء من اللجنتين الماليه والإعلامية وكذلك كل من قدم الدعم المالي لحفل التكريم وعلى رأسهم اللواء الدكتور علي بن فايز الجحني وسعاده المهندس عبدالرحمن بن محمد بن عبدالله الجحني ومن تبقى من ابناء الأسرة المخلصين .
توصف الجوائز بأنها مبادرة من الآباء للأبناء لما بذلوه من جهد وعطاء حتى يصل أبناؤهم للتفوق لخدمة دينهم ثم ميلكهم ووطنهم.
ثم تفضل الحضور بتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..