×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي رجال ألمع يصوّت على اختيار "أبو زحلة" رئيساً للمجلس و"الحسن" نائباً له

بلدي رجال ألمع يصوّت على اختيار "أبو زحلة" رئيساً للمجلس و"الحسن" نائباً له
 عقد أعضاء المجلس البلدي بمحافظة رجال ألمع صباح اليوم الأحد اجتماعاً للتصويت على اختيار رئيس للمجلس ونائب له وذلك بحضور أعضاء المجلس، وذلك في مقر المجلس البلدي ببلدية رجال ألمع.

وقد أسفر هذا الاجتماع عن التصويت بالأغلبيه للأستاذ أحمد علي أبو زحلة رئيساً للمجلس والأستاذ محمد الحسن نائباً للرئيس ، حيث تمنى الأعضاء لهما التوفيق في المهمة الثقيلة التي تم إسنادها لهما .

من جهته عبّر الأستاذ "أحمد علي أبو زحلة" رئيس المجلس عن شكره لجميع الأعضاء على ثقتهم فيه ،مؤكداً أن هذه الثقة تكليف وليست تشريف ،مضيفاً أنها تجعله مطالباً بتقديم أقصى ما لديه من جهد في خدمة المحافظة وأبنائها ، سائلاً الله تعالى التوفيق والعون له ولجميع الأعضاء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..