×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين حلقات النقاش مع أولياء الأمور بالنماص بنسبة حضور١٠٠%

تدشين حلقات النقاش مع أولياء الأمور بالنماص بنسبة حضور١٠٠%
نورة الشهري : برعاية سعادة مدير تعليم النماص أ.عبدالله بن عبدالله آل قاسم دشن سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد عاطف أولى حلقات النقاش لمبادرة ارتقاء مع أولياء الأمور في بيت الطالب بالنماص بحضور عدد كبير من أولياء الأمور ورؤساء الأقسام والمشرفين ،حيث انطلقت الورشة الأولى مع المدرب أ. عبد الله سعد رئيس قسم التخطيط والتطوير، وفي نفس الوقت أقيمت حلقة نقاش مماثلة في مدرسة الملك خالد الثانوية بحلباء بقيادة المنسق أ.علي محمد عايض
قائد المدرسة والمدرب أ. عبد الله الأكرمي مشرف التدريب .
كما دشنت سعادة المساعدة للشؤون التعليمية أ.عزيزة بنت غرمان بن سعيد أولى حلقات النقاش مع وليات الأمر في قطاع البنات في مجمع تحفيظ القرآن الكريم بالنماص والذي تجاوز عددهن ١٠٠% بقيادة المنسقة أ.شيماء عابس قائدة المجمع ، والمدربات
أ. سامية فايز
أ.فوزيه عثمان
أ.فوزية السمسمي
وتهدف هذه الحلقات إلى تعزيز الشراكة بين الأسرة والمدرسة والمجتمع وظهرت خلال حلقات النقاش اليوم الكثير من الحلول و المبادرات والأفكار من أولياء ووليات الأمور ..وقام على تنظيم وتنسيق هذه الحلقات مدير وحدة الشراكة أ.سعيد القرني و مديرة وحدة الشراكة أ.خديجة صالح وتستمر الحلقات في عدد من المدارس بنين وبنات خلال الأسبوع الحالي وتواكب هذه الحلقات الثرية - في أهدافها والتي تجعل من ولي الأمر شريكا مع المدرسة في تعزيز السلوكيات الإيجابية لدى الطلبة والمحافظة على قيمهم وهويتهم الإسلامية النقية - رؤيةالمملكة ٢٠٣٠.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..