×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق اجتماعات حلقات النقاش لأولياء الأمور لشراكة الأسرة مع المدرسة بتعليم النماص

انطلاق اجتماعات حلقات النقاش لأولياء الأمور لشراكة الأسرة مع المدرسة بتعليم النماص
نورة الشهري برعاية المساعد المكلف (مدير الإشراف التربوي) الدكتور علي صالح العمري اجتمعت اليوم الثلاثاء الموافق ٣/١ لجنة ارتقاء (بنين) من مدربين ومنسقين بتنظيم من مدير وحدة الشراكة الأستاذ سعيد القرني وتمت مناقشة آلية التنفيذ للحلقات التي تنطلق الأسبوع القادم والتي تشرف عليها أكاديمية التدريب النوعي بشركة تطوير وذلك في ٦ مدارس مع ٣ مدربين و ٦ منسقين وسيدشنها الأحد القادم سعادة مدير التعليم أ.عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم .
من جهة أخرى برعاية المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت غرمان بن سعيد اجتمعت بمكتبهااليوم بلجنة ارتقاء لتنفيذ حلقات النقاش مع أولياء الأمور التي ستدشن أولى حلقاتها يوم الأحد القادم بتحفيظ النماص وتنفذ في ٤مدارس مع ٣مدربات و٤منسقات وكان الاجتماع بتنظيم من مديرة وحدة الشراكة الأستاذة خديجة صالح الشهري، وتشمل الحلقات عدة موضوعات (للبنين والبنات ) وهي : بناء قدرات الأسر لدعم نمو الأبعاد المختلفة لشخصية أبنائهم ، والسلوكيات المنزلية المرتبطة بإنجاز الواجبات المدرسية ، والقراءة من أجل المتعة ،والعادات الصحية والتغذية السليمة ،والاستعمال السليم للتقنية .
جدير بالذكر أن المدارس المنفذة تستضيف جميع مدارس القطاع من مدربين ومدربات ومنسقين ومنسقات وأولياء ووليات أمور لتعزيز الشراكة الفعالة بين المدرسة والأسرة والمجتمع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..