×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ النماص يرعى لقاء لائحة الذوق العام بتعليم النماص

محافظ النماص يرعى لقاء لائحة الذوق العام بتعليم النماص
نورة الشهري: تزامنا مع البدء في تطبيق لائحة الذوق العام السعودي و تنفيذا لتوجيهات قيادة البلاد -أعزها الله- لتطبيق هذه اللائحة
‏‎والتي حددت 19 مخالفة يعاقَب مرتكبها بغرامات مالية محددة ، وتنفيذا لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير بتنظيم لقاءات تعريفية عن لائحة الذوق العام في كافة محافظات منطقة عسير عقدت إدارة تعليم النماص اجتماعا تحضيرياً للقاء التعريف بلائحة الذوق العام برئاسة سعادة مدير التعليم وحضور عددا من قيادات الإدارة حيث سيقام يوم غد الثلاثاء الموافق ١ /٣/ ١٤٤١ هــ برعاية سعادة محافظ النماص في قاعة ظافر حبيب الثقافية بالإدارة والذي سيحضره المشايخ والأعيان ومديري الإدارات الحكومية وإعلاميي المنطقة وقادة المدارس وعددا من الطلاب .

و سيستعرض اللقاء مواد اللائحة المقرة من مجلس الوزراء و كذلك المخالفات و الغرامات الخاصة بكل مخالفة والواردة في تعميم سمو وزير الداخلية.
الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يشارك في عرض محاوره الدكتور / عبد الله بلقاسم البكري. وكذلك المقدم عاصم بن فايز الأسمري من شرطة محافظة النماص إضافة لإشراك الطالبين الحائزين على المستوى الذهبي في منافسات مشروع الحوارات الطلابية (حوار نيوم)
كما سيتم نقل هذه الفعالية عبر البث المباشر من خلال حساب تعليم النماص في تويتر لجميع المدارس (بنين/ بنات)
و قد وجه سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص بتهيئة كافة الامكانات و الاستعداد الأمثل لإنجاح هذا اللقاء وتوصيل رسالته بالشكل المطلوب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..