×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

*مدير شرطة منطقة عسير يزور فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة*

*مدير شرطة منطقة عسير يزور فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة*
 قام مدير شرطة منطقة عسير سعادة اللواء عبدالعزيز بن صالح المغلوث بزيارة رسمية لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.
وكان في استقباله فضيلة مدير عام الفرع الشيخ جابر بن عبدالله الشهري وفضيلة المساعد، وعدد من قيادات الفرع.
وقد بُدِئَ الاجتماع الذي عقد بهذه المناسبة بكلمة ترحيبية لفضيلة المدير العام رحب فيها بسعادة اللواء المغلوث ومرافقيه، عقب ذلك تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين الهيئة والشرطة بما يرفع جودة الأداء ويرتقي بأداء العاملين في الجهازين، فيما يعود بالنفع في الجانبين الأمني والأخلاقي، لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة أيدهم الله.

وتأتي هذه الزيارة بتوجيهات سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، – حفظه الله- الذي يحرص دائماً على مواكبة رؤية المملكة المجيدة 2030 وتقديم العمل الإحترافي من قبل كافة الجهات الحكومية.
وفي ختام الإجتماع قدم الشيخ الشهري شكره لسعادة اللواء المغلوث على الزيارة وإثراء الإجتماع.

من جهته عبر سعادة اللواء عن شكره وامتنانه لفرع الهيئة بالمنطقة على حسن الاستقبال، وكذلك الاهتمام بما يخدم المنطقة ويعزز العلاقة بين الجهتين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..