×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يوقع عقود مشاريع بلدية بأكثر من 48 مليون ريال

أمين عسير يوقع عقود مشاريع بلدية بأكثر من 48 مليون ريال
 وقع أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي في مكتبه بمقر الأمانة عدداً من المشروعات البلدية والخدمية بالمنطقة بقيمة تجاوزت 48 مليون ريال .

وأوضح الدكتور وليد الحميدي بأن العقود شملت مشاريع تطوير و تحسين الطرق و الشوارع و الميادين ببلديات بللسمر و تنومه و إعادة تأهيل الطرق و الشوارع في مدينة أبها بقيمة بلغت 34.061.085 مليون ريال ، بجانب انشاء حدائق عامة و في بلديتي وادي بن هشبل و تنومه بقيمة وصلت الى 3.442.740 مليون ريال .

فيما كلف مشاريع انشاء مباني و مرافق عامة لبدلية تنومه قيمة قدرت بـ 3.782.404 مليون ريال ، و جاء مشروعي انشاء عبارات و جدران استنادية لبلدية الصبيخة بتكلفة بلغت 3.264.760 مليون ريال .

و قدرت تكاليف صيانة الارشفة الالكترونية للأمانة عسير إضافة الى صيانة و تطوير شبكات الحاسب الالي بالامانة بنحو 3.525.712 مليون ريال .

وأضاف الحميدي بأن تلك العقود تأتي استمراراً وحرصاً من أمانة منطقة عسير على استكمال جميع العقود المخصصة للمشاريع وإنجازها في أسرع وقت ممكن حتى يستفيد منها المواطن والمقيم بعد الانتهاء منها.

مؤكدا بأهمية أن تكون كافة المشاريع مطابقة للجودة وانجازها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لكل مشروع دون أي تأخير والتأكد من مستوى تنفيذ الخدمات والتشديد على المقاولين المنفذين والمتعهدين على الالتزام بالخطة الزمنية لكل مشروع والالتزام بتوفير وسائل السلامة المرورية على كافة المحاور والطرق من أجل سلامة مستخدميها مع أهمية الوقوف ميدانيا لتفقد مستوى الانجاز على أرض الواقع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..