• ×

أمانة عسير تعقد دورة التخطيط الاستراتيجي لأجهزة الإدارة المحلية " لموظفي القطاع البلدي بعسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظمت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة التدريب و التطوير دورة في " التخطيط الاستراتيجي لأجهزة الإدارة المحلية " لموظفي وموظفات الأمانة بالتعاون مع جامعة الأمير سلطان و ذلك بمسرح الأمانة.

و أوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الدورة جاءت ضمن الخطة التدريبية للعام الحالي ، و التي استفاد منها نحو 20 متدرب ومتدربة ، وأعدها وقدمها نخبة من المدربين المتميزين بالتعاون مع جامعة الأمير سلطان .

مشيرا الى ان الدورات التي تقدمها الأمانة لمنسوبيها تركزت على المهارات الأساسية للموظفين و الموظفات ، و تأتي أهمية هذه الدورات التدريبية كونها تستهدف تحسين أداء الموظفين والموظفات للارتقاء بمخرجات العمل في الأمانة و البلديات التابعة.

فيما أكدت مديرة التدريب و التطوير بأمانة عسير اشواق القحطاني بأن الأمانة تولي التدريب و التطوير اهتمام بالغ كونها عامل رئيسي في تطوير الموظفين و الموظفات بشكل مستمر عبر دعم قدرات الموظفين و الموظفات الداعمة و المكملة للعمل الإداري بكافة أنواعه والتي تتوافق مع الأهداف الرئيسية التي وضعت لأجلها تلك البرامج والدورات، للارتقاء والتميز بالموظفين و الموظفات و بدعم حرص من قبل الدكتور وليد الحميدي .
بواسطة : mohammed
 0  0  46
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أصدر وزير العدل الشيخ وليد الصمعاني - اليوم (الأربعاء) - قرارات بتكليف مسؤولين في عدة قطاعات مختلفة بالوزارة، إضافة إلى تكليف متحدث إعلامي جديد. وكلّف الوزير كلاً من: سلمان الفوزان وكيلاً للشؤون القضائية، وطارق..

أمس 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 صباحًا الخميس 18 فبراير 1441.