×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إدارة النصر تخطط لاستمرار فيتوريا

إدارة النصر تخطط لاستمرار فيتوريا
 علمت "الرياض" أن إدارة النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم عبدالرحمن الحلافي يدرسان عملية تمديد عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي فيتوريا وجهازه الفني المساعد له، وذلك في ظل سعي إدارة النادي "الأصفر" للاستقرار الفني بالإضافة إلى استكمال المشروع الذي بدأته إدارة النادي السابقة في منتصف الموسم الماضي من خلال التعاقد مع المدرب الكبير الذي قاد الفريق لتحقيق لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وأشارت المصادر إلى أن هناك تقاربا كبيرا في وجهات النظر ما بين مسيري النادي والمدرب والذي أبدى مرونة في استمراره كمدرب للفريق في الموسم القادم بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق بنيل بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتطور الكبير على صعيد مستويات الفريق واللاعبين.

ومن جهة أخرى قدم عضو الشرف الذهبي بنادي النصر عبدالعزيز بغلف دعماً مالياً لخزانة النادي تقدر بمليون ريال في الوقت الذي وعد عضو الشرف ورئيس النادي الأسبق فهد المشيقح بعودة عدد من أعضاء الشرف ودخولهم في القائمة الذهبية، يأتي في مقدمتهم محمد العمران، وعبدالله العمراني، بالإضافة إلى عدد من الأعضاء الداعمين للنادي ممن كانت لهم إسهامات قوية وكبيرة في دعم النادي في أعوام سابقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..