×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أسرة حَادث المزاحمية تنتظر تحليل الـ"DNA" للتعرف على الجثامين

أسرة حَادث المزاحمية تنتظر تحليل الـ"DNA" للتعرف على الجثامين
 ذكرت أسرة المواطن الذي لقي مصرعه مع 5 من أولاده؛ إثر حَادث مروري مروع وقع على طريق "المزاحمية – الرين – بيشة" أول من أمس (الأحد)، أنها تنتظر إنهاء مستشفى المزاحمية لنتائج تحليل الـ "DNA" لإثبات هوية المتوفين؛ لتتمكن من تسلم جثامينهم التي احترقت بالكامل، ودفنها بالرياض.

وكانت الأسرة المكونة من الأب و3 من أبنائه وفتاتين في طريق عودتها إلى الرياض قادمة من جازان، انحرفت مركبتهم جنوب محافظة المزاحمية واصطدمت وجهاً لوجه مع مركبة أخرى، واندلعت النيران فيها.


وقال ابن شقيقة المتوفى شادي سك، وفقاً لـ "الوطن"، إن خاله جمال عريشي ذهب إلى جازان للسلام على أمه برفقة أولاده، ولم يأخذ معه زوجته، مبيناً أن رحلتهم إلى جازان لم تزد على يومين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..