×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يصدر عددًا من قرارات التكليف

مدير جامعة الملك خالد يصدر عددًا من قرارات التكليف
 أصدر معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي عددًا من قرارات التكليف بأعمال أكاديمية إدارية، وشملت القرارات التي تمثل الدفعة الثانية في العام الجامعي 1440 / 1441هـ :

تمديد تكليف الدكتور عبدالعزيز إبراهيم الفقيه عميدًا لكلية العلوم والآداب بمحافظة تنومة، وتمديد تكليف الدكتور يحيى عبدالله الشريف عميدًا لكلية العلوم الإنسانية، وتمديد تكليف الدكتورة شادية حمود الشهراني مساعدةً لعميد كلية التمريض بخميس مشيط شطر الطالبات، وتمديد تكليف الدكتورة سارة علي الشهري مساعدةً لعميد كلية الطب شطر الطالبات، وتمديد تكليف الدكتورة عائشة مريع عسيري مساعدةً لعميد كلية التربية شطر الطالبات، وتكليف الدكتور ماجد سعد آل فائع وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها، وتمديد تكليف الدكتور إسماعيل محمد جالية وكيلًا لكلية الطب للتطوير والجودة، وتكليف الدكتور ناصر عبدالله الشهراني وكيلاً لكلية التربية للشؤون الأكاديمية، وتكليف الدكتور عبدالعزيز سعد دعجم وكيلاً لكلية العلوم للدراسات العليا والبحث العلمي، وتكليف الدكتور عايض عبدالله شاطي وكيلًا لكلية الطب للشؤون الأكاديمية، وتكليف الدكتورة حصة محمد آل ملوذ وكيلةً لعمادة التطوير الأكاديمي والجودة شطر الطالبات، وتكليف الدكتورة فاطمة مرعي القرني وكيلةً لكلية العلوم والآداب بخميس مشيط، وتمديد تكليف الدكتور فقيه عبده الربعي مشرفًا على الخطة الاستراتيجية للجامعة، وتكليف الدكتور علي عيسى عنقي مشرفًا على وحدة أبحاث الطاقة والموارد المائية.

كما تضمنت القرارات الإدارية تكليف عدد من أعضاء وعضوات هيئة التدريس رؤساء للأقسام ومشرفات على الأقسام في كليات الجامعة، شملت: تمديد تكليف الدكتور عبدالعزيز عوض العمري رئيسًا لقسم التعليم الطبي بكلية الطب، وتكليف الدكتور علي محمد آل سهيل رئيسًا لقسم صحة الطفل بكلية الطب، وتكليف الدكتور علي مسفر آل بسام رئيسًا لقسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة، وتكليف الدكتور عايض عوض بن درع رئيسًا لقسم علوم المختبرات الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها، وتمديد تكليف الدكتورة حليمة إبراهيم السعيدي مشرفةً على قسم الفيزياء بكلية العلوم شطر الطالبات، وتكليف الدكتورة حنان محمد آل هيضة مشرفةً على قسم الإدارة والإشراف التربوي بكلية التربية.

وقد هنأ معالي مدير الجامعة المكلفين، داعيًا لهم بالتوفيق، وحاثًّا الجميع على مضاعفة الجهود.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..