×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اجتماع بين غرفة أبها والهيئة السعودية للمهندسين

لبحث مجالات التعاون المشترك

اجتماع بين غرفة أبها والهيئة السعودية للمهندسين
 لبحث مجالات التعاون المشترك عقد اجتماع بين غرفة أبها والهيئة السعودية للمهندسين بحضور المهندس/ سعد بن محمد الشهراني رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين و أ/ حسن بن معجب الحويزي رئيس مجلس الإدارة ونائبيه المهندس إبراهيم فلقي وأ/ عبد العزيز المغترف وأعضاء مجلس الإدارة وأمين عام الغرفة .

من جانبه أكد أ/ حسن الحويزي على أن رغبة الطرفين في إقامة تفاهم بينهما انطلاقاً من مسؤولياتهما المشتركة تجاه مجتمع الأعمال بالمملكة، وما يلزم من السعي إلى تحقيق التكامل بين الجهتين للرفع من مستوى البرامج والأنشطة التي تخدم مهندسي وفنيي منطقة عسير، وتفعيلاً لدور لجنة المهندسين بالغرفة من خلال التعاون مع الهيئة السعودية للمهندسين.

مضيفاً : من المقرر يتم التعاون بين الطرفين في شكل الدورات التدريبية للمهندسين والفنيين بعسير يتم اختيارها ووضعها وفق برنامج سنوي ، تحدد على ضوئه الاهداف الخاصة و كذلك الاجراءات و الخطوات و الجدولة الزمنية، كما سيتم التعاون بين الطرفين في إجراء الدراسات والبحوث التي تخدم المهندسين والفنيين بمنطقة عسير و تهيئة الخريجين والخريجات من المهندسين والفنيين في سوق العمل، وتقديم حقائب تدريبية مناسبة للقطاع الخاص ، و تنظيم فعاليات متنوعة ( مؤتمرات / منتديات / معارض / ملتقيات / ندوات / ورش عمل ) مشتركة وذلك من خلال لجنة المهندسين بالغرفة والهيئة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..