×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"سندكم" يباشر 90 ألف حالة بموسم أبها

"سندكم" يباشر 90 ألف حالة بموسم أبها
 اختتم الفريق الوطني التطوعي "سندكم" أعماله لموسم صيف أبها لعام 1440هـ بإجمالي قوة بشرية مكونة من 484 متطوع ومتطوعة من جميع المراكز والمحافظات وبمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية، وقد استمرت مدة المهمة 53 يوما من 1440/10/7هـ حتى 1440/12/1هـ، فيما باشرت الفرق 90،352 حالة تم التعامل معها بكل احترافية وبدون أدنى معوقات ولله الحمد، وقد عبر المتطوعون عن سعادتهم بهذا العمل حيث قدموا شكرهم لسمو الأمير تركي بن طلال على دعمه المستمر ووقوفه الميداني ومتابعته لسير العمل، وذلك لتحقيق وتعزيز المواطنة والمشاركة المجتمعية المستمدة من تعاليم ديننا الحنيف،ومنها إكرام الضيف بحسن وفادته، وإرشاد الزوار التائهين وايصال المفقودين لذويهم وإسعاف المصابين ومساعدة المحتاجين للخدمات الطارئة على الطرق والتعامل برقي مع كافة زوار ومصطافي المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..