×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كليه البترجي الصرح التعليمي الطبي حاليا في عسير

كليه البترجي الصرح التعليمي الطبي حاليا في عسير
 اوضح المهندس صبحي البترجي رئيس مجلس الامناء بكليات البترجي الطبية ان كلية البترجي بمنطقة عسير والتي وضع حجر اساسها محافظ محافظة خميس مشيط وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير في ذلك الوقت وقبل ما يقارب السنتين والنصف تستعد الان لفتح ابوابها مع بداية العام الدراسي وتستقبل ابناء وبنات منطقة عسير وكرافد من روافد العلم لهذه المنطقة في المجال الطبي .
واضاف البترجي بأنه تم الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصه بالفصول الدراسية والمعامل الطبية والبنى التحتيه الخاصه بالكليه
كما اوضح المهندس البترجي ان الكلية تم بناءها وتجهيزها على ارقى المواصفات العالميه للمنشأت التعليمية وستكون اضافة لمنطقة عسير وما تشهده من قفزات حضاريه في كافة مشاريعها بمتابعة ورعاية كريمه من صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال امير منطقة عسير حفظه الله ..

واضاف البترجي ان الكلية ستقدم برامج طبيه متخصصه تتماشى مع احتياجات سوق العمل بما فيها الطب البشري والتمريض والعلاج التنفسي والادارة الصحية والصيدله .
للتواصل والتسجيل
920033923 - 0552255868
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..