×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهلال يدرس عرض شباب الأهلي لإدواردو

الهلال يدرس عرض شباب الأهلي لإدواردو
 علمت «الوطن» أن إدارة نادي ‫الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تدرس عرضا قدمته نظيرتها في شباب أهلي دبي، للتعاقد مع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، إلى ذلك كشفت مصادر أن إدارة الهلال تفاضل بين مهاجم الأهلي مهند عسيري، ومهاجم الرائد صالح الشهري ومهاجم الاتفاق هزاع الهزاع، لتمثيل الفريق في مركز المهاجم المحلي، من جهة أخرى، دخلت الإدارة في مفاوضات متقدمة مع نادي بنفيكا للتعاقد مع البيروفي كاريلو بنظام الإعارة.

‫من جانب آخر، أصبح الأسترالي ميلوس ديجنيك خارج حسابات ‫الهلال في الموسم المقبل، حيث ودع اللاعب، جماهير النادي في رسالة عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، وألمح ديجينيك إلى عودته إلى فريقه السابق ريد ستار الصربي، بعد أن كتب رسالة الوداع باللغة الصربية، جاء فيها «حظا سعيدا لرؤية الجميع مرة أخرى»، وكان الهلال تعاقد مع ديجينيك في الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد 3 سنوات ونصف السنة، قادما من نادي ريد ستار بلجراد الصربي، مقابل صفقة وصلت إلى حوالي 4 ملايين يورو.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..