• ×

خلاف بين اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا ومنتخب الجزائر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نشب خلاف بين المنتخب الجزائر لكرة القدم، واللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، بسبب إصرار المنتخب الجزائري على السفر إلى مدينة السويس، غدًا الخميس، قبل مباراته مع كوت ديفوار في دور الثمانية، والتي تقام في اليوم ذاته.

وتشدد اللجنة المنظمة على ضرورة احترام الإجراءات الإدارية والأمنية المعمول بها، والتي تلزم المنتخبات بالسفر إلى المدينة التي تستضيف المباراة قبل يوم من موعدها، وهو ما تسبَّب في خلاف مع المنتخب الجزائري.

ويرى مسؤولو المنتخب الجزائري، أنَّ الفندق الذي اقترحته اللجنة المنظمة لقضاء الفريق ليلة الخميس به، يقع على بُعد 40 كيلومترًا عن ملعب المباراة، في حين أنَّ المسافة بين مقر إقامة المنتخب في القاهرة الجديدة، ومدينة السويس تتطلب ساعة من الوقت.

ومازالت المفاوضات متواصلة بين مسؤولي المنتخب الجزائري واللجنة المنظمة، بغرض التوصل لصيغة تفاهم تحل المشكلة.

وتأهل المنتخب الجزائري إلى دور الثمانية للبطولة، بعد أن فاز على منتخب غينيا 3-0 في دور 16 للبطولة، فيما فاز منتخب كوت ديفوار على نظيره منتخب مالي 1-0.
بواسطة : mohammed
 0  0  136
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بدأت الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية في تقديم خِدْماتها للرجال والنساء في عدد من مناطق المملكة، حيث زارت 79 موقعا حول المملكة خلال هذا الأسبوع ، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة..

أمس 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:50 صباحًا الثلاثاء 15 مارس 1441.