×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خلاف بين اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا ومنتخب الجزائر

خلاف بين اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا ومنتخب الجزائر
 نشب خلاف بين المنتخب الجزائر لكرة القدم، واللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، بسبب إصرار المنتخب الجزائري على السفر إلى مدينة السويس، غدًا الخميس، قبل مباراته مع كوت ديفوار في دور الثمانية، والتي تقام في اليوم ذاته.

وتشدد اللجنة المنظمة على ضرورة احترام الإجراءات الإدارية والأمنية المعمول بها، والتي تلزم المنتخبات بالسفر إلى المدينة التي تستضيف المباراة قبل يوم من موعدها، وهو ما تسبَّب في خلاف مع المنتخب الجزائري.

ويرى مسؤولو المنتخب الجزائري، أنَّ الفندق الذي اقترحته اللجنة المنظمة لقضاء الفريق ليلة الخميس به، يقع على بُعد 40 كيلومترًا عن ملعب المباراة، في حين أنَّ المسافة بين مقر إقامة المنتخب في القاهرة الجديدة، ومدينة السويس تتطلب ساعة من الوقت.

ومازالت المفاوضات متواصلة بين مسؤولي المنتخب الجزائري واللجنة المنظمة، بغرض التوصل لصيغة تفاهم تحل المشكلة.

وتأهل المنتخب الجزائري إلى دور الثمانية للبطولة، بعد أن فاز على منتخب غينيا 3-0 في دور 16 للبطولة، فيما فاز منتخب كوت ديفوار على نظيره منتخب مالي 1-0.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..