×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كريري: مصير اللاعبين الأجانب بيد مدرب الهلال

كريري: مصير اللاعبين الأجانب بيد مدرب الهلال
 أنهى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل إجراءات توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «S - TEAM «لتكون بموجبها الشريك الرسمي في فئة الملابس والمتاجر الرياضية وذلك لمدة خمس سنوات بداية من تاريخ اليوم. ويتضمن عقد الشراكة تصميم وإنتاج وتوزيع وتسويق وبيع جميع الملابس والإكسسوارات الرسمية والتسويقية لفرق كرة القدم بنادي الهلال عبر المتاجر الأرضية والإلكترونية، بينما تعد ثالث شراكة راعية جديدة يتم التوقيع معها بين نادي الهلال وشركة متخصصة خلال خمسة أيام فقط.

كما ينتظر أن يبرم الهلال عقداً مع شركة مختصة بالسفر والطيران خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانب آخر، انطلق معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والموجود في مدينة لينز النمساوية حيث أدى اللاعبون الحصة التدريبية الأولى لهم مساء أمس بعد وصولهم للنمسا صباح أمس، وأشرف على التدريبات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو الذي وصل إلى مقر إقامة بعثة الفريق في مدينة «لينز» النمساوية عصرا رفقة أعضاء الجهاز الفني؛ حيث التقى سعود كريري مدير إدارة الكرة، وعقد الاثنان اجتماعا بينهما حيث أعطى كريري للمدرب صورا تفصيلية كاملة عن الفريق واللاعبين وأوضاعهم قبل أن يلتقي المدرب بعد ذلك اللاعبين، قبيل انطلاقة الحصة التدريبية الأولى في المعسكر التدريبي.

وأبدى سعود كريري في حديث لـ«الشرق الأوسط» تفاؤله بنجاح مرحلة الإعداد للموسم الجديد مع انطلاقة معسكر الفريق بالنمسا، منوهاً بمصير المحترفين الأجانب وعلى رأس القائمة المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن، فقال: «عمر عبد الرحمن نجم كبير وليس هناك خلاف على ذلك ومصيره بيد المدرب رازفان لوشيسكو وهو الذي سيقرر من يبقى ومن يرحل لأن العدد محدود بسبعة محترفين أجانب وسيكون هناك تقليص للعدد الموجود لدينا ولكن كما ذكرت هذا سيحدد المعسكر التدريبي ورأي المدرب أولا وآخرا».
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..